شاومي تطلق رسميا هاتفها المثالي Mi Note 10 Lite بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية مذهلة 

أعلنت شركة شاومي رسميا عن  هاتفها العملاق Mi Note 10 Lite بمواصفات رائدة ومميزات جديدة وتصميم أنيق وجميل مصنوع من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف ومحمي بطبقة جوريلا جلاس الجيل الخامس، ويتميز الهاتف بوجود كاميرا خلفية عالية الجودة ومعالج قوي وحديث مخصص للألعاب الثقيلة، وتم أطلاق الهاتف في الأسواق العربية لينافس جميع الهواتف التي تأتي بالفئة الاقتصادية المتوسطة.

أهم وأبرز مواصفات هاتف Mi Note 10 Lite الجديد

أبدعت شركة شاومي في تصميم هاتفها المثالي Mi Note 10 Lite الذي يأتي بشاشة كبيرة من نوع أموليد وبمقياس 6.47 بوصة وتعمل بدقة 1080×2340 بكسل وبجودة FHD+، وتُعطي الشاشة جودة سطوع عالية تحت أشعة الشمس كما تأتي الشاشة منحية من الجوانب علي هيئة أيدح وتعمل بتقنية HDR10.

شاومي تطلق رسميا هاتفها المثالي Mi Note 10 Lite بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية مذهلة  1

يعمل الهاتف بمعالج جديد ويعمل بتكنولوجيا حديثة ويأتي من نوع كوالكوم سناب دراجون 730G ثماني النواة كما يأتي بمعالج رسوميات من نوع Adreno 618 الذي يعطي أفضل أداء لتشغيل الألعاب الكبيرة والتنقل بين التطبيقات بسرعة فائقة. ويحمل الهاتف ذاكرة عشوائية بمساحة 6 أو 8 جيجابيت كما يأتي بمساحة تخزين داخلية 128 جيجابيت ويدعم تركيب منفذ كارت ذاكرة خارجية.

شاومي تطلق رسميا هاتفها المثالي Mi Note 10 Lite بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية مذهلة  2

المميزات الداخلية والكاميرات لهاتف Mi Note 10 Lite الحديث

  • يضم هاتف شاومي أربعة كاميرات خلفية عالية الجودة وتعمل بخصيات حديثة وتدعم تقنية تصوير فيديوهات بجودة [email protected] كما تعمل بخصية HDR.
  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 64 ميجابيكسل وهي الأساسية والمخصصة للتركيز التلقائي.
  • الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي المخصصة للتقريب البصري و عمل الزووم.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة.
  • الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 5 ميجابيكسل وهي مخصصة للعزل.

شاومي تطلق رسميا هاتفها المثالي Mi Note 10 Lite بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية مذهلة  3

ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل وتدعم فتح الهاتف عن طريق الوجه وتعطي صور بجودة عالية، ويحمل الهاتف بطارية عملاقة بحجم 5260 مللي أمبير وتعمل الشحن السريع بقوة 30 واط. ويتوافر الهاتف بسعر 5555 جنية مصري لنسخة 6 جيجا رام وسعر 5888 جنية مصري لنسخة 8 جيجارام.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.