شاهد صور الطفلة “ياسمين” المولود رقم 100 مليون في مصر.. وأول تعليق من والدها (فيديو)

وصل عدد سكان مصر يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير| شباط 2020، إلى حاجز الـ100 مليون نسمة بداخل البلاد، وذلك وفقا للساعة السكانية المعلقة على واجهة مبني الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وهو ما أكده اللواء خيرت بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مؤتمر صحفي عُقد له، وهو حدث نال متابعة واهتمام كبير من قِبل المواطنين عبر شاشات التليفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي وكان أبرز أحدث يوم 11 فبراير 2020، والذي يوافق ذكرى تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك عام 2011.

المولود رقم 100 مليون في مصر

شاهد صور الطفلة "ياسمين" المولود رقم 100 مليون في مصر.. وأول تعليق من والدها (فيديو) 1 شاهد صور الطفلة "ياسمين" المولود رقم 100 مليون في مصر.. وأول تعليق من والدها (فيديو) 2

وفور إعلان وصول عدد سكان مصر لـ100 مليون نسمة، كان الحدث الشاغل لاهتمام المواطنين هو معرفة سعيد الحظ المولود رقم 100 مليون في مصر، وبالفعل تم الكشف عن هويته، حيث أنها طفلة تُدعى ياسمين رمضان ربيع عبدالعزيز، وولدتها السيدة جيهان محمد أحمد عوض، مولودة في مركز سمالوط بجنوب مصر في محافظة المنيا، حيث تزوج الثنائي في شهر فبراير 2019، وأنجبا ابنتهما الأولى بعد عام.

أول تعليق من والد الطفلة رقم 100 مليون في مصر

شاهد صور الطفلة "ياسمين" المولود رقم 100 مليون في مصر.. وأول تعليق من والدها (فيديو) 3

ومن جانبه، أجرى والد الطفلة ياسمين رمضان ربيع عبدالعزيز، المولود رقم 100 مليون في مصر، مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء DMC” عبر فضائية “DMC” مع الإعلامي رامي رضوان، عبّر خلالها عن سعادته بوصول طفلته الأولى إلى الحياة، خاصةً وأنها المولود رقم 100 مليون في مصر، لافتا إلى أنه ينوى إنجاب 3 أبناء فقط سواء كانوا من الذكور أو الإناث، مضيفا: “أنا قمت بتسجيل مولودتي الأولى (ياسمين) بشكل طبيعي، وبعد عودتي من مديرية الصحة بسوهاج، وجدتهم يتصلون بي وأخبروني بأن ابنتي الأولى (ياسمين) هي المولود رقم 100 مليون في مصر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.