شاهد زينب العلوان تكشف جنسيتها وتؤكد «السعوديون على رأسي » وتفحم المشككين

كشفت نجمة سناب شات زينب العلوان عن جنسيتها العربية قائلة إنها بحرينية وأن عائلتها من أصول سعودية. وذلك لتردد على المشككين في أن أصولها خليجية كما يزعم بعضهم. ورفضت رفضًا قاطعًا أن يتهمها البعض بأنها تقوم بتزوير عمرها أو تاريخ ميلادها. وعرضت الجواز السفر البحريني على الهواء مباشرة على حسابها الرسمي على موقع ( سناب شات ) وقالت: ” أنا بحرينية وأصول عائلتي من السعودية والسعوديين على رأسي.”

عمر زينب العلوان الحقيقي وسر شكلها قبل عمليات التجميل

وأوضحت زينب العلوان الناشطة الاجتماعية البحرينية أنها لم تجر أي عمليات تجميل في وجهها، مشيرة إلى أن البعض من الأشخاص أتى بصورة لامرأة كبيرة في السن، وبدأ يقول أنها هي قبل عمليات التجميل. مضيفة: ” أمي مواليد عام 1978 يعني كيف ولدتني مثلًا؟ هل ولدتني وعمرها 6 سنوات. وفي الواقع أنا من مواليد عام 1995وعمري 24 عامًا فقط. ” 

وتابعت: ” الصورة الأصلية موجودة في حسابي ويمكن أن تقوم بأخذها وأخذ الصورة الكبيرة للمرأة الكبيرة في العمر والمقارنة، وتركيب صورة امرأة على صورتي والقول أنها هي أنا لا يمكنني التعليق على ذلك. فهذا كله غير صحيح، بالإضافة إلى أن عمري ليس 33 عامًا، ولقد أوضحت من قبل من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع عمري أربع وعشرين. والحمدلله عرفت من هي المرأة التي يطلعون صورتها وهي اتضح أنها من المتابعين لي بالفعل.”

زينب العلواني : أنا لست خليجية أنا بحرينية أبًا عن جد ولست مجنسة

وأضافت زينب العلواني متحدثة عن جنسيتها البحرينية قائلة: ” أنا لست خليجية بل أنا بحيرينية أبًا عن جد ولست مجنسة، من هنا جنسية ومن هنا جنسية، وأول ما طلعت على المتابعين كان عام 2014 ووقتها قلت إن أبي سعودي الجنسية ولم أخفي على أحد، والمتابعين لي باستمرار يعرفون ذلك بصورة جيدة”، مضيفة: ” السعوديين على راسي ولكن أنا جنسيتي بحرينية وهذا هو جواز سفري البحريني وأفتخر به.”

واستطردت: ” أمي مغربية الجنسية وأفتخر بيها والحقيقة أصول أبوي بحرينية وترون نصف البحرينيين أصولهم سعوديين. ”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.