شاهد انفعال الفنانة الكويتية حياة الفهد عبر الهواء مباشرة تعرف على التفاصيل

انتشر في الساعة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تعبر عن انفعال وغضب الفنانة الكويتية حياة الفهد بسبب الوافدين المتواجدين في الكويت، وجاء ذالك عبر الاتصال على برنامج أزمة وتعدي في الكويت في ظل هذا الوضع الخطير بسبب تفشي فيروس كورونا في دول الوطن العربي الذي أصبح يمثل هاجس لجميع البشر في العالم، حيث تقوم دولة الكويت بمعاجلة الوافدين من الخارج في المستشفيات، مما أدي إلى غضب الفنانة بسبب ضيق الوضع وعدم توفر الأدوات اللازمة لمواطنين الكويت وفي نهاية دعت الفنانة بطرد المتوافدين من الكويت وإعطاءهم مستحقاتهم، وشاهد معنا عبر موقع اليوم الإخباري غضب الفنانة.

انفعال حياة الفهد على تواجد الوفدين في الكويت

قامت الفنانة بالاتصال على برنامج أزمة وتعدي عبر قناة ATV الكويتية، وقالت الفنانة عبر الاتصال يا جماعة حسو فينا، ما في قانون يطلع في وقت الأزمات تمنع الوافدين والعمال الوجود في الدولة، احنا في ازمة والله، على شنو ديارهم ما تبيهم إحنا نبتلش فيهم؟ … أطلعهم أقطهم برا والله لو انا أقطهم بالبرا”، انا ما ضد الإنسانية، لكن وصلنا لمرحلة ملينا خلاص، حتي الموظفين انا ما ضد الموظف المغترب، المفروض يغادرون لان الكويت ما تحمل يا جماعة، حيث هذا ما قالت الفنانة حياة الفهد.

شاهد فيديو انفعال الفناة حياة الفهد

كما نشر النائب العام الدكتور عبد الحميد عباس دشتي عبر تغريده يقول الفنانة حياة الفهد تشتري خيشة بصل ب12 دينار في السوق السوداء … الا يحق لنا ان نخاف من حكومة تعتمد في عملها على ال” شو ” ! وزير التجارة شرايك ؟، وقبل أيام قليلة قامت دولة الكويتر بترحيل العديد من الوافدين والعمال إلى مواطنيهم بسبب الأزمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.