شاهد| الملك سلمان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا وأول تعليق من الصحة

في لحظة تاريخية جديد تشهدها المملكة، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم في نيوم الجرعة الأولى من لقاح كورونا كوفيد – 19، حيث تم بث لقطات تُظهر أثناء  تلقيه اللقاح، وذلك بعد أيام من تلقي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وعدد من المسؤولين والمواطنين، في الوقت الذي قررت وزارة الصحة تعميم تلقي  اللقاح لجميع المواطنين في جميع  أنحاء المملكة، دون استثناء، وتصدرت صورة العاهل السعودي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأول تعليق من الصحة

ومن جانبه، وفي أول تعليق له على صورة تلقي الملك سلمان للقاح، من جهته، رفع وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، الشكر لخادم الحرمين الشريفين، الذي قدَّم كل الدعم لكل ما فيه مصلحة المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن الغالي منذ بداية الجائحة حتى الآن، مردفًا: “اليوم تلقى خادم الحرمين الشريفين اللقاح حرصًا منه -سلمه الله- على الوقاية من هذا الفيروس. وهذه المبادرة منه -حفظه الله- هي تأكيد على أن سياسة السعودية تكمن في الوقاية دائمًا قبل العلاج”.

والتسجيل مستمر

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه وزارة الصحة السعودية، إلى استمرار عمليات تسجيل المواطنين لتلقي جرعة لقاح كورونا، مشددة على الجميع، ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، منعًا لتفشي الوباء مجددًا بعد السيطرة عليه، بالتزامن مع قرار فتح الأجواء رسميًا في مارس المقبل.

يهمك أيضًا: مميزات ومواصفات كمامة الأمير محمد بن سلمان التي أثارت انتباه متابعي القمة الخليجية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.