شاهد أخر ظهور للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم قبل وفاته ووصيته للشعب المصري

رحم الله المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم والذي اطرب مسامع المصريين والعرب بأحلي الاغاني الشعبية البسيطة والشيقة خلال مسيرته الغنائية الحافلة والتي بدأها بتسجيل أول شريط كاسيت بأغنية “أحمد حلمي أتجوز عايدة .. كتبوا الكتاب في الشيخ رمضان”  فقد أصيب الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم بأزمة قلبية حادة أودت بحياته توفي على إثرها فجر اليوم في مستشفى المعادي.

شاهد أخر ظهور للفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم:-

الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم توفي عن عمر يناهز ال 62 عاما فقد ولد فى  15 مارس  1957 في حى الشرابية بالقاهرة ، عمل الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم في بداية مشواره حياته مكوجي، وذلك قبل أن يسمعه صاحب إحدي محلات بيع الكاسيت والذي قام بإنتاج شرط له فى مقابل 100 جنيه ، وكان اسمه فى البداية قاسم ثم غير أسمه إلى شعبان عبد الرحيم، وقد حقق شريطه الأول” أحمد حلمي أتجوز عايدة.. كتبوا الكتاب في الشيخ رمضان” نجاحاً باهراً ليستكمل بعدها مشواره الفني بعدد من الأغاني التي حازت على اعجاب الملايين في مصر والوطن العربي وهي:-

أغنية “أنا بكره إسرائيل” وأغنية “مواطن ومخبر وحرامي” ، وأغنية ” شعبان يتحدى جاكسون” ، وأغنية “هابل السجاير” كما أشترك في تمثيل عدد من الأفلام السينمائية.

أخر ظهور للمطرب الشعبي الفنان شعبان عبد الرحيم ووصيته للشعب المصري:-

أوصى الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم المصريين بأن يخدوا بالهم من بلدهم الحبيب مصر وأن مصر هي أم العالم ومصر هي الحضارة ،  مشيراً بأن مصر دي أمي ، مصر دي أهلي، تحيا مصر تحيا مصر، وعلى طول تحيا مصر”.

أخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم
أخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم

وهذه الصورة هي أخر ظهور للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم قبل وفاته حيث كان قد أحيا مؤخراً حفلاً له بالمملكة العربية السعودية وهو جالساً على كرسي متحرك من شدة المرض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.