شؤون الحرمين.. توضح عدم عودة المصلين إلى المسجد الحرام

يكثر التساؤل عن موعد عودة الصلاة في الحرم من جميع السعوديين وغيرهم ومن المقيمين في مكة وخارجها عن موعد فتح المسجد الحرام للصلوات للجميع، ولكن تم التواصل من شؤون الحرمين عبر وسائل الإعلام وقناة الإخبارية السعودية من أجل توضيح الموعد المحدد لفتح الحرم للصلوات وصلاة الجمعة، سوف نتعرف على هذا القرار من خلال المقال التالي.

شؤون الحرمين

أعلن مسؤول شؤون الحرمين أ/ هاني حيدر المتحدث الرسمي باسم شؤون الحرمين أن لا عودة للصلاة في الحرم وأن هذه الشائعات التي تتناقلها وسائل الإعلام ليس لها أساس من الصحة مؤكداً على أن الصلاوات الخمس وصلاة الجمعة لم تتوقف ولكنها اقتصرت على العاملين ورجال أمن الحرم، وأنه لا نية الآن لفتح الحرم وسوف يتم الإعلان عن أي تغييرات تحدث من خلال وسائل الإعلام المختلفة. والقنوات الرسمية مثل موقع الرئاسة على الإنترنت، ونوه على الجميع ألا يلتفتوا إلى أي شائعات على الإنترنت.

شؤون الحرمين.. توضح عدم عودة المصلين إلى المسجد الحرام 1
شؤون الحرمين وعودة الصلاة في الحرم

عودة المصلين إلى المسجد الحرام

تم تعليق الصلاة في الحرم وتعليق الشعائر الدينية من إقامة العمر ة وغيرها منذ بداية الجائحة وبالتحديد من منتصف شهر مارس، وبدأت السلطات السعودية في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الجائحة وتعمل على العودة بحذر وحتى الآن لم يتم الإعلان عن العودة غلى الصلاة في الحرم غلا للعاملين ورجال الأمن العاملين به، وحتى إشعار آخر سوف يستمر التعليق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.