سيدة مصرية تقابل الرئيس السيسي في لندن .. ما تفاصيل المقابلة؟

عبرت سهير سليمان أحد المواطنين المصريين في مدينة لندن عن سعادتها البالغة عقب حديثها مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عقب وصوله على الفور لمقر إقامته في لندن، من أجل المشاركة بقمة ” أفريقيا بريطانيا للاسثتمار”.

تصريحات السيدة المصرية عقب مقابلتها للرئيس السيسي في لندن

وأكدت سهير المواطنة المصرية بلندن على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب لطلب مصافحتها بالفعل، ليس ذلك فقط بل تحدث معها بكل تواضع واحترام، مما جعلها تشعر بالسعادة والبهجة من هذا الحديث، وعبرت أيضًا عن أن الرئيس السيسي فخر عظيم لجمهورية مصر العربية ورمز للعزة والاحترام للدولة المصرية كلها.

وفي نطاق ذلك أعلنت في بعض تصريحاتها الصحفية عن أنها تعيش بالعاصمة البريطانية لندن منذ حوالي 32 سنة، وكان طموحها منذ قبل أن تتحدث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولذلك حضرت لمقر إقامته بلندن، ولكن لم تكن تتخيل على الإطلاق أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يستجيب بالفعل لهذا الطلب.

ومن الجدير ذكره أن رئيس الجمهورية المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أتي للعاصمة البريطانية لندن بغرض المشاركة بقمة ” أفريقيا بريطانيا للإستثمار”، وسوف يستمر عقد هذه القمة على مدار ثلاثة أيام، وتعتبر حدث فريد يهدف لتقوية التعاون بين كل الدول الأفريقية وبريطانيا، بغرض بناء مستقبل أمن، والسعي نحو خلق إستثمارات عديدة بين هذه الدول مما يساعد على توفير فرص عمل عديدة للشباب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.