سيتي ستارز يكشف حقيقة وجود شخص مصاب بفيروس كورونا داخل المركز التجاري

 قال مصدر مسؤول في مول سيتي ستارز أن الأنباء المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن وجود أحد المصابين بفيروس كورونا داخل المول هو أمراً بعيداً تماماً عن الصحة مؤكداً أن المول مفتوح طوال النهار بصورة طبيعية كالمعتاد دائماً.

وأضاف المصدر المسؤول أنه إذا حدث وظهرت حالة مصابة بفيروس كورونا فإنه سيتم الإعلان فوراً حرصاً على سلامة جميع الأفراد العاملين بالمركز التجاري، لافتاً إلى أن الجهة المسؤولة في البلاد لنشر أعداد والأماكن التي يظهر بها الحالات المصابة هي وزارة الصحة والسكان، مشدداً على ضرورة عدم تداول الأخبار الكاذبة والمنافية للحقيقة.

سيتي ستارز يكشف حقيقة وجود شخص مصاب بفيروس كورونا داخل المركز التجاري 1

مصدر بـ”الصحة”: طهرنا أحد المراكز التجارية القاهرة الشهيرة والوضع آمن تمامًا

ويذكر أن أعلنت منظمة الصحة ووزارة الصحة والسكان في بيان سابق عن اكتشاف حالة إيجابية لأحد الأجانب من حاملي فيروس كورونا داخل مصر، الأمر الذي نتج عنه اتخاذ الكثير من الإجراءات والقرارات الوقائية الضرورية سواء أكانت للمريض أو الأشخاص القريبين منه والمخالطين له.

وبحسب الإجراءات الوقائية المتبعة في منظمة الصحة العالمية والتي تتابعها وزارة الصحة والسكان وتشرف عليها بالتعاون مع الجهات المعنية في مصر تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والضرورية لتلافي انتشار الفيروس وانتقاله إلى أشخاص آخرين.

 تفاصيل إجراءات وزارة الصحة بخصوص  المتعاملين مع مصاب كورونا

ووفق البيان الصادر من وزارة الصحة بخصوص العاملين المخالطين لحامل فيروس كورونا في مصر فإنه تم عزلهم نهائياً لمدة أسبوعان وهي فترة حضانة المرض، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ومتابعتهم بصورة مستمرة ودورية مع توفير الإرشادات الصحية التي يجب اتباعها مع تطهير المبنى بالكامل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.