سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن PlayStation 5 وسماعة لاسلكية فخمة WF-XB700

واصلت شركة سوني اليابانية الكشف عن إصداراتها الجديدة من الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، وكشفت تقارير جديدة بأن sony طرحت رسميًا منصتها الجديدة لألعاب الفيديو بلاي ستيشن PlayStation 5 التي ينتظرها الملايين حول العالم، بعد أيام من الإعلان الترويجي عنها، إلا أنها لم تكشف عن الأماكن المتوفرة بها، ولكنها أشارت إلى المواصفات التي تتمتع بها، بالتزامن مع طرحها سماعة لاسلكية فخمة WF-XB700.

بلاي ستيشن PlayStation 5 الجديد

والبداية مع منصة بلاي ستيشن PlayStation 5 الجديدة التي تحتوي على معالجات AMD Zen 2 CPU بتردد يصل إلى 3.5 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات AMD RDNA 2 تمنحها القدرة على معالجة الصور والفيديوهات بسرعة أكبر ويمكنها من التعامل مع فيديوهات 4K و8K، فضلاً عن قرص تخزين داخلي SSD بسعة 825 جيجابايت.

أما ذاكرة الوصول العشوائي لـ PlayStation 5 فتأتي نوع GDDR6 بحجم 16 جيجابايت تملك القدرة على التعامل مع بيانات يصل حجمها إلى 448 جيجابايت خلال ثانية واحدة فقط، حاملاً مع العديد من الألعاب الجديدة مثل Open World واللعبة المكملة للعبة Horizon Zero Dawn ولعبتي Call of Duty وFIFA 21.

يهمك أيضًا:

والسماعة اللاسلكية الفخمة WF-XB700

ومن ناحية أخرى، كشفت شركة سوني عن أحدث سماعاتها اللاسلكية الصغيرة الرائعة الأقل سعرًا والتي تحمل مواصفات أكثر تطورًا WF-XB700 بتصميم يشبه تصميم سماعات سامسونج samsung buds، ومزودة بهيكل مقاوم للماء والغبار، فضلاً عن احتوائها على بطارية داخلية تكفيها للعمل لأكثر من 9 ساعات بالشحنة الواحدة حتى عند استعمالها بشكل متواصل لإجراء المكالمات.

كما تتميز سماعات سوني الجديدة WF-XB700 باحتوائها على محفظة بلاستيكية صغيرة وأنيقة فيها بطارية تشحن السماعتين 3 مرات، بالإضافة إلى قدرتها على الاتصال مع الأجهزة عبر بلوتوث-5، مع إمكانية استعمال كل سماعة على حدة لإجراء الاتصالات، في حين يبلغ سعره 130 دولار أمريكي أي ما يعادل 2200 جنيه مصري تقريبًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.