سوزان نجم الدين تكشف عن أجرها في رامز مجنون رسمي وكواليس المقلب الذي قابلته بجرأة غير معهودة

استضاف الفنان رامز جلال الفنانة السورية سوزان نجم الدين في برنامج المقالب الخاص به رامز مجنون رسمي. وكشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن أجرها حيث قالت إنها لم تحصل إلا على 50 ألف دولار رغم أنها طلبت 2 مليون دولار من إدارة انتاج البرنامج.

سوزان نجم الدين: أنا سعيدة بمشاركتي في برنامج رامز مجنون رسمي

وأبدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين سعادتها لأنها شاركت في برنامج رامز مجنون رسمي مشيرة إلى أن كثير من المشاهد تم حذفها، لأنها أظهرت كم هي جريئة بعدما كشفت المقلب بسبب الصعق بالكهرباء.

وأضافت سوزان نجم الدين خلال تواصلها مع الإعلامية مهيرة في برنامج ( غدا أجمل)، أن المدة التي استغرق فيها التصوير وصل إلى نحو 24 ساعة بعدما كانت متفقة مع الإعلامية أروى على نصف ساعة فقط.

سوزان نجم الدين: لقد تحمست وفجأة وقعت في المياه

وعن أغرب ما حدث لسوزان نجم الدين الفناة السورية أنها شعرت بالحماس وهي ذاهبة إلى رامز جلال ولكنها فوجئت بسقوطها في مياه بها مجموعة من المواد الرغوية. مشيرة إلى أن أروى الإعلامية تحدثت معها بأنها ستستضيفها في 3 فقرات لطيفة وبرنامج بسيط ولن يستمر الأمر أكثر من نصف ساعة، وبعد ذلك ذهبت إلى البرنامج ولم يكن لديها أي فكرة أن هناك مقلب.

وتابعت: ” دائمًا كنت أقول كيف يذهب الفنانين إلى برنامج رامز مجنون رسمي ويأخذ فلوس لكي يواجه مقلب، لذلك فوجئت بالمقلب ووقعت في المطب الخاص بالأستاذ رامز جلال”، مشيرة: ” هناك فريق من الانتاج تواصل معي ليخبرني بالبرنامج، ولكن لأني أحب المغامرات الكثيرة استمتعت بالبرنامج وردود أفعالي.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.