سوبر هاتريك ميسي في إيبار يصعد ببرشلونة مؤقتاً لقمة ترتيب الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة وإيبار في الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإسباني باكتساح البرسا لإيبار بخماسية نظيفة ليتصدر برشلونة ترتيب الليجا الإسبانية مؤقتاً، برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، وكان الليو ميسي بطل مباراة حيث سجل سوبر هاتريك في اللقاء، بعد غياب طويل عن التهديف من الساحر الأرجنتيني.

مباراة برشلونة وإيبار في الأسبوع 25 من الليجا

افتتح ميسي الأهداف في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وأتى الساحر الأرجنتيني في الدقيقة 37 ليسجل الهدف الثاني، ومع الدقيقة 40 عاد الليو ليسجل الهدف الثالث له و للبرسا، وفي آخر ثلاث دقائق من المباراة وتحديداً عن الدقيقة 87 سجل ميسي الهدف الرابع، واختتم حفلة الأهداف آرتور ميلو الوافد الجديد في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ميسي وبرشلونة يتصدران

تخطى برشلونة الملكي ريال مدريد ويصبح الفريق الأكثر تهديفاً في تاريخ الليجا، حيث سجل البرسا 6151 هدف، وكان الريال قد وصل إلى 6150 هدفاً.

وبعد السوبر هاتريك الذي أحرزه الليو ميسي تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني منفرداً بثمانية عشر هدفاً، وعلى بعد خمس أهداف من أقرب منافسيه كريم بنزيما لاعب الريال الذي سجل 13 هدفاً، وحصد ميسي لقب أفضل لاعب في مباراة برشلونة وإيبار اليوم.

أسطورة الأرجنتين يحتاج فقط 5 أهداف ليصل إلى 700 هدف ليصبح أعلى معدل تهديفي في التاريخ، ويحتاج إلى 11 اسيست ليصل إلى 300 اسيست ليصبح الأكثر في التاريخ.

موعد مباراة برشلونة القادم في دوري الأبطال

يلعب يوم الثلاثاء القادم برشلونة مباراة هامة أمام نابولي الأيطالي في دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، المباراة على ملعب سان باولو، وتنطلق في الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.