“سنرحل دون وداع”.. آخر سناب للشاب “حكمي” مقدم الفعاليات قبل وفاته غرقاً تحزن الجميع

حالة كبيرة من الحزن تسيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي وموقع سناب شات بالمملكة العربية السعودية، بعد الإعلان عن وفاة الشاب “علي حكمي” عصر أمس الجمعة مقدم الفعاليات بمنطقة جازان الشاب، غرقاً بشاطئ جزيرة المرجان بجازان، أثناء ممارسته السباحة، لاسيما وأن الراحل يتمتع بسيرة طيبة بين زملائه، ويحظى بمتابعة العديد من الشباب على صفحاته بمواقع التواصل.

رحل حكمي وترك حزنًا عميقًا بقلوب الآلاف

وأحدث خبر الإعلان عن وفاة الشاب “حكمي” غرقًا، حالة كبيرة من الحزن والألم بين الآلاف من متابعيه ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنه ظهر قبل وفاته بساعات قليلة وهو يظهر في بث مباشر، وهو يصور مقطع فيديو أثناء نزول المطر، وكانت تغمره والسعادة وقتها، داعيًا إلى الله أن يبارك في بلده وأن يجعل هذا المطر بابًا للخير والبركة في جميع أنحاء المملكة.

آخر سناب شات له يؤلم الجميع

أما عن أكثر ما أحدث حزنًا في قلوب المتابعين، هو آخر سناب للفقيد الراحل، والتي بثها بثها قبل وفاته بلحظات، قائلاً: “سنرحل يوماً دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد، وما لا نريد.. ذلك هو الرحيل البعيد.. اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت”، وهو ما حاز على اهتمام ومتابعة العديد من وسائل الإعلام والتي كان أبرزها قناة سكاي نيوز التي نشرت تقريرًا عنه.

جدير بالذكر أن الشاب “حكمي” هو أحد المذيعين الشباب الناشطين في الفعاليات التطوعية بمنطقة جازان خلال السنوات الماضية، والذي لمع نجمه مؤخرًا واستطاع أن يبقى قبولاً كبيرًا بين المتابعين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.