سناب شات يتعطل بشكل مفاجئ

سناب شات أصبح أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في السعودية ودول الخليج لدرجة أن تعطل السناب لدقائق أو ساعات ربما يسبب أزمة للكثير من المستخمين.

تعطل السناب شات

وقبل عدة ساعات اشتكى عدد من مستخدمي سناب شات حول العالم من تعطل الوصول إلى التطبيق أو بعض الخدمات ما دفع خدمة العملاء في السناب الى التهدئة والتطمين بتأكيدها العمل على الحل.
وقالت خدمة عملاء سناب شات في تغريدة لها قبل ساعات : نحن على علم بأن بعض المستخدمين يواجهون بعض المتاعب في الوصول إلى البرنامج .. نحن نعمل على الحل.

حل مشكلة سناب شات

وبعد قرابة الثلاثة ساعات أعلن الدعم الفني في سناب أنه تم حل المشكلة بتغريدة جاء فيها : لقد قمنا بتصحيح الأمور  وإصلاح المشكة .. إذا كأن أحد منكم لا يزال تواجه مشكلة ، فالرجاء إخبارنا!
وانهالت التعليقات على خدمة الدعم الفني التي تؤكد أنهم لا يزالون يعانون من مشكلة في الدخول على السناب بسبب تعطله لديهم.

ما هو السناب شات؟

المعروف أن السناب شات Snapchat هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة،
يمكن لمستخدمي السناب التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.
و يمكن لمستخدمي السناب تحديد مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بتطبيق السناب ،

تحديث السناب الاخير

وصدر الاصدار الجديد من تحديث السناب شات تحت رقم 10.66.5.71 لمستخدمي هواتف ايفون التي تعمل في بيئة (آي أو إس) في 4 سبتمبر 2019 بينما صدر اخر تحديث من السناب تحت رقم  10.66.5.0 لمستخدمي هواتف الأندرويد قبله بيوم واحد أي في 23 سبتمبر 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.