سمية الخشاب: عودتي لأحمد سعد من رابع المستحيلات.. والأخير يرد “مببصش لورا خالص”

بعد انفصال الفنان أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وتبادل الحروب الكلامية والإتهامات والشروع في القتل والتلميح لتناول الممنوعات عقب الطلاق، ظهرت مؤخرا شائعات عن عودة الفنانة سمية الخشاب لزوجها السابق أحمد سعد، وهو ما أثار غضب الفنان المذكور، ليقوم بكتابة منشور على صفحته الشخصية على الإنستغرام، موضحا بأنه لا ينظر للخلف مرة أخرى، وأن علاقته بالفنانة سمية الخشاب هي مرحلة انتهت من حياته، حيث كتب” ده كذب كذب.. أنا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه.. ونفسي ننسا المرحلة دي بقي.. ويا ريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي”.

وبالطبع قامت الفنانة سمية خشاب على الفور بالرد على تصريحات أحمد سعد، مؤكدة على أن عودتها لزوجها السابق من رابع المستحيلات، وأستنكرت ما تداولته وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، عن عودتها لأحمد سعد، عقب تصريحاتها في أحدى البرامج عندما سئلت عن طريقة التعامل بينها وبين زوجها السابق، لتؤكد على أنها تتعامل معه بأخلاقه وتجيبه بطريقة لطيفة عبر الهاتف عندما يسئلها عن أي شيء.

وتابعت سمية الخشاب حديثها لجريدة الوطن قائلة “يجب ألا يكون بين الأشخاص خلافات، فيجب أن يكون هناك حالة بين السلام مع أشخاص تم الاختلاف معها في يوم ما، لتبقى المودة والأخلاق، أحمد سعد ممكن يكلمني يسألني على حاجة أو العكس، عادي الحياة حلوة الحمد لله».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.