سمية الخشاب توجه رسالة لزوجها السابق أحمد سعد”هوَّه انت بتشتغل مع عصابات وبلطجية”

بعد الحكم الصادر على الفنانة سمية الخشاب بالسجن ثلاث سنوات، في قضية شيك بدون رصيد لزوجها أحمد سعد، وجهت سمية الخشاب رسالة إلى زوجها السابق أحمد سعد خلال مكالمة هاتفية، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc، قائلة” لو طلع العيب من أهل عيب مايبقاش عيب، طليقي لم يحترم كلام الكبار ولم يفِ بكلمته للناس”، مضيفةً: “أتعامل مع أهم البنوك في مصر وسُمعتي فيها زي الفل”.

وأضافت سمية الخشاب أنها قد تنازلت عن حقها سابقا، في النفقة والمؤخر، ولم ترغب في سجنه، حيث قالت”أنا سامحته في حقي ودمي ومارضِتش أحبسه، أنا ليَّ حقوق مادية ومعنوية عنده، ليَّ نفقة وحقوق شرعية وما أخدتهاش”.

وأوضحت سمية الخشاب بأنها ليست موجودة في مصر حاليا، بل في برشلونة، وعند عودتها ستعرف كيف تتصرف مع أحمد سعد حيث قالت” قائلةً: “أنا حاليًّا في برشلونة للتكريم، هتشوف أنا هاعمل إيه لمّا أرجع مصر، هوَّه انت بتشتغل مع عصابات وبلطجية”.

ويذكر تبادل الرسائل والحروب الكلامية بين سمية الخشاب وزوجها السابق، ومؤخرا صدر حكم بالسجن ثلاث سنوات لسمية، حيث أوضحت أنها قامت بكتابة شيك بمبلغ مليون جنيه بخصوص تسويات الزواج، واتفقت ع أحمد سعد أن لا يقوم بالتصرف قبل نزولها إلى مصر والإمضاء على التنازلات بخصوص النفقة والمؤخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.