سموحة يقترب من ضم صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي إليه

أوضح فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن قرب ضم مهاجم من صفوف النادي الأهلي إلى النادي، خلال الأيام المقبلة، وكشق فرج عامر خلال تصريحات تلفزيونية، أن نادي سموحة اقترب من ضم مهاجم النادي الأهلي” صلاح محسن” إليه، وأوضح أن سبب تأخير الصفقة نتيجة لانتظار النادي الأهلي لإنهاء صفقة المهاجم الأجنبي، حيث قال” سموحة اقترب من ضم صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي”.

ضم مهاجم النادي الأهلى إلى سموحة

أوضح رئيس نادي سموحة، أن مهاجم النادي الأهلي، صلاح محسن، سيرحل عن صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك على سبيل الإعارة، في وقت معاناته من قلة المشاركة لهذا الموسم، وسيعلن عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

سموحة يقترب من ضم صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي إليه 1

رحيل حسام حسن عن نادي سموحة

سيرحل حسام حسن عن تدريب فريق سموحة بعد مباراة سموحة وحرس الحدود، وعلق فرج عامر على هذا الأمر قائلا” لا أعرف سبب قرار حسام حسن بالرحيل عن الفريق وأتمنى بقائه لأنه صديق عزيز”، وأعلن حسام حسن رحيله عن النادي أمس الخميس، بعد تعرض فريقه للخسارة أما وادي دجلة بنتيجة 3-2 الأسبوع الماضي، وسيرحل عن النادي بعد مباراته مع حرس الحدود المقبلة.

صلاح محسن

انضم صلاح محسن للنادي الأهلي عام 2018، إثناء فترة الانتقالات الشتوية، ويلعب في النادي كمهاجم، كانت أول مباراة له مع منتخب مصر الأول، يوم 8 سبتمبر 2018، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي كانت امام فريق النيجر، وبعد نزوله للملعب بوقت قصير حقق أول أهدافه الدولية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.