سما المصري تفاجيء رانيا يوسف برسالة جريئة وصورة على انستجرام

بالتأكيد لا يمكننا إنكار أن مَن لفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الواحدة والأربعين كل من الفنانة رانيا يوسف، والفنانة والراقصة سما المصري، ولهذا السبب اشتعلت بينهما حرب الترند ( الرائج ) على موقع التواصل الرقمي، حيث ارتدت رانيا يوسف فستانًا مفتوحًا من الظهر مغلقًا، ويصف تفاصيل مفاتنها من الأمام، لونه أسود لامع، مع مكياجها المعتاد، والكعب العالي، أما سما المصري فكانت محجبة حجابًا يصف ويشف أيضًا مفاتنها في شكل لم نره من قبل في ملابس الفنانات التي تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي. وذهبت المواقع الفنية تعقد مقارنة بين الفنانتين لكن سما المصري أبت إلا أن توجه رسالة وتنشر صورة لتقارن بينها وبين نجمة التريند في المهرجانات الفنية رانيا يوسف.

سما المصري: أنا صاحبة التريند يا رانيا

نشرت سما المصري على حسابها الرقمي على موقع ( انستقرام) على شبكة الإنترنت صورة تجمع بينها وبين رانيا يوسف وقالت إنها خطفت منها الرائج ( التريند ) على ثرثرة السوشيال ميديا من أمس حتى الآن، مضيفة باللغة العامية المصرية : ” معلش يا رانيا اركني على جنب ومعلش مش دايمًا العريان يشدّ الانتباه، وأنا حضرت بطرحة بخمسين جنيه وفستان مقفول بألف جنيه وأصبحت رائج على السوشيال من غير حتى ما أمشي على السجادة الحمراء”.

سما المصري: الناس تبحث عن أخباري سواء حشمة أو مكشوف

وبدت مسا المصري واثقة جدًا من نفسها، حيث أكدت في رسالتها لـ رانيا يوسف أن الجماهير تتابع أخبارها سواء كانت ترتدي ملابس حشمة، أو مكشوفة، متسائلة: ” ماذا يريد مني التريند؟ “

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.