سما المصري تعلن عن تقديم برنامج في رمضان 2020.. تفاصيل

في أحدث ظهور لها شاركت الفنانة سما المصري جمهورها، بمقطع فيديو جديد، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور الشهير “إنستجرام”، إذ أعلنت من خلاله تحضيرها لبرنامج في شهر رمضان المقبل.

وقالت سما المصري في مقطع الفيديو،: “قريبًا في رمضان.. دا جزء من لايف اللوبس لايف امبارح لشرح البرنامج اللي هاعمله إن شاء الله في رمضان على اللوبس لايف.. حملوا البرنامج والرابط بتاعه في الاستوري واعملوا بحث عن اسمي وتابعوني واسمي عليه هو: Samaelmasrii، يالا هنضحكوا في رمضان لايف مع الناس في الشارع، هتبقى (مسخرة) على رد فعل الناس معايا”.

سما المصري تعلن عن برنامج ديني في رمضان

وتُثير الفنانة سما المصري الجدل، بين الحين والآخر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقاطع فيديو تنشرها للجمهور، تتعلق في الغالب بقضايا شائكة أو مثيرة للجدل، أما بخصوص تدشين برنامج في رمضان، فلم تكن المرة الأولى التي أعلنت عنها “سما”، ففي أواخر أبريل وأوائل مايو من عام 2018، تعرضت لهجوم شديد إثر نشرها صور قالت إنها من برنامج ديني منتظر عرضه في رمضان 2018، يحمل اسم “أهل العلم”.

وظهرت سما المصري قبل نشر صور “البرنامج” وهي تُغطي شعرها بـ”وشاح” أشبه بالحجاب، وطلبت من متابعيها أن ينتظروا عرض البرومو الأول لبرنامجها الديني، الذي طال انتظاره طويلًا من رمضان الماضي (2017).

وبينما نالت سما المصري مع إعلانها عن برنامجها الديني في رمضان 2018 تعليقات سلبية وشديدة الانتقاد، لكونها في رأي كثير من المُعلقين غير جديرة بتقديم برنامج ديني من الأساس، نالت هجومًا أيضًا مع إعلانها البرنامج الجديد في رمضان 2020.

سما المصري تعلن عن تقديم برنامج في رمضان 2020.. تفاصيل 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.