سكني يقرر تعليق الطلبات الجديدة لمبادرتي دعم المدنيين والعسكريين ويؤكد القرار غير شامل لهم

قرر برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، تعليق استقبال أي طلب جديد بخصوص مبادرتي الدعم الإضافي سواء للمدنيين أو العسكريين، وذلك في تاريخ يبدأ من يوم 31 مايو من عام 2020. وأوضح برنامج سكني من خلال حساب العناية بالمستفيد الموثق على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر )، اليوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2020 أن هناك تعليق على جميع الطلبات الجديدة على مبادرات الدعم السكني للمدنيين والعسكريين.

سكني : التمويل المدعوم مستمر لجميع المستفيدين

وأضاف سكني على حساب العناية بالمستفيد على تويتر أن التمويل المدعوم مستمر لجميع المستفيدين، لكن القرار يشمل الطلبات الجديدة الذين لم يوقعوا على عقد المبادرة قبل تاريخ 31 مايو 2020 موضحًا أن ذلك غير شامل لمن تقدم بطلبات ووقع عقد المبادرة قبل هذا التاريخ.

وأوضح أن الحصول على امتيازات من القرض العقاري المدعوم مازال متوافر من أجل الحصول على جميع الحلول السكنية الموجودة في برنامج سكني للعائلات السعودية والذي يهدف لعمل تسهيلات التملك للمسكن الأول.

مبادرة القرض الإضافي الحسن للعسكريين ودعم المدنيين للتسهيل

وجاءت مبادرة القرض الإضافي الحسن للعسكريين، أو مبادرة دعم المدنيين من ضمن المبادرات الإضافية التي يسعى برنامج سكني إلى أن يوفرها بمزيد من التسهيلات من أجل العائلات السعودية حتى يتملكون السكن الأول. بالإضافة إلى أن القرض العقاري مازال مدعوم بنسبة مائة بالمائة. حتى يستطيع جميع الفئات السعودية من الاستمتاع بهذا الدعم السكني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.