سقوط الأمطار خلال الثلاثة الأيام القادمة على بعض المناطق في مصر تعرف عليها

من المتوقع خلال الأيام الثلاثة القادمة أن تتأثر بعض المناطق في مصر بسقوط الأمطار، حيث أوضح الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستتراجع بمقدار درجة إلى درجتين، بداية من الإثنين حتى نهاية الأسبوع، وذلك على أغلب المناطق في مصر.

وأوضح الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مناطق جنوب سيناء، ومحافظات جنوب الصعيد، وسلاسل البحر الأحمر ستشهد تساقط للأمطار، من خفيفة إلى متوسطة خلال أوقات مختلفة في الثلاثة أيام القادمة.

وأشار الدكتور محمود شاهين، إلى أن القاهرة والوجه البحري لن تتأثر بتساقط الأمطار، وستشهد حالة من الاستقرار في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع، مع فرصة ظهور للشبورة المائية على القاهرة والسواحل الشمالية، قد تؤدي إلى صعوبة الرؤية لذلك يرجى الحذر عند القيادة على الطرق القريبة من المسطحات المائية.

أما عن درجات الحرارة أشار إلى أنها تسجل 29 درجة على السواحل الشمالية، و 31 درجة على الوجه البحري والقاهرة، ومن 34 إلى 39 درجة على مدن ومحافظات جنوب الصعيد، وأوضح أن درجات الحرارة في الليل مرتفعة ولا حاجة للملابس الشتوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.