سقوط أمطار على بعض المناطق وشبورة مائية في طقس الجمعة 31 يناير 2020

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس يوم غد الجمعة، الموافق 31 يناير 2020، طقس معتدل الحرارة نهارًا، على أن يكون الطقس شديد البرودة في ساعات الليل، وذلك على كل من القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وكذلك السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

طقس الجمعة 31 يناير

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء خلال النهار، على أن يكون شديد البرودة في ساعات الليل على كل من جنوب سيناء، والغردقة، وكذلك محافظات جنوب الصعيد، وحلايب وشلاتين.

ومن المرجح أن تتواجد الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على كل من محافظات الوجه البحري، وكذلك محافظات شمال الصعيد، على أن يكون المناخ غائمًا في بعض الأوقات، وكذلك تكون الرياح معتدلة على كل من القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى شمال الصعيد وجنوب الصعيد، وحلايب وشلاتين.

وفيما يتعلق بسقوط الأمطار، فتزيد فرص سقوط أمطار على عدة مناطق متفرقة، على مستوى الجمهورية، هذا بجانب حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية على كل من السواحل الشمالية الشرقية، وكذلك كل من جنوب سيناء، ومحافظة الغردقة.

بينما من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط، من معتدلة وصولًا إلى حالات الاضطراب، وحدوث ارتفاع في حركة الأمواج تتراواح من مترين حتى مترين ونصف، وحركة الرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة

سقوط أمطار على بعض المناطق وشبورة مائية في طقس الجمعة 31 يناير 2020 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.