سفير مصر بجنوب أفريقيا يكشف حقيقة وجود فيروس كورونا قبل مباراة الأهلي وصن داونز

كشف شريف عيسى، سفير مصر في جنوب أفريقيا، حقيقة ما يتردد حول ظهور مرض كورونا في جنوب أفريقيا قبل أيام من مواجهة الأهلي لنادي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي إلى ملاقاة نظيره صن داونز في لقاء الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء لصالح المارد الأحمر سجلهم التونسي علي معلول من ركلة جزاء وتسديدة.

حقيقة وجود كورونا في جنوب أفريقيا قبل مواجهة الأهلي وصن داونز

وأضاف “عيسى”، خلال لقاء هاتفي مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش” المذاع من خلال قناة “صدى البلد”، أن كل ما يتردد في الفترة الأخيرة حول تواجد مرض كورونا داخل جنوب أفريقيا عار تماما من الصحة، ولا صحة لذلك نهائيا، مشيرا إلى أن جنوب أفريقيا تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة في الوقت الحالي.

الأهلي
الأهلي

وتابع سفير مصر بجنوب أفريقيا، أن الأهلي يمتلك شعبية كبيرة في جنوب أفريقيا، ولكنه يرى أنه من الصعب حضور أكثر من 400 مشجع فقط، بسبب صعوبة الوصول للملعب ودرجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير في دولة جنوب أفريقيا.

سفير مصر بجنوب أفريقيا آخر استعدادات النادي الأهلي لمباراة صن داونز

وواصل سفير مصر بجنوب أفريقيا قائلا إن الأهلي سيخوض تدريباته على ملعب يبعد عن فندق إقامة الفريق بحوالي 7 دقائق، بينما ملعب المباراة يبعد حوالي ثلث ساعة فقط، مشيرا إلى أن تواجد محمود الخطيب رئيس الفريق الأحمر، يعطي روح قتالية وإصرار من قبل اللاعبين على ضرورة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.