سعيدة للغاية.. النائبة الأمريكية إلهان عمر تتزوج مدير حملتها (صورة)

بعد شكوك بشأن علاقتهما الغرامية، أعلنت النائبة الأمريكية من أصل صومالي، إلهان عمر، زواجها من مدير حملتها تيم مينيت، البالغ من العمر 38 عامًا، وذلك بعد أن حصلت على الطلاق من زوجها السابق أحمد حرسي في العام الماضى، على خلفية اتهامها بالخيانة مع مينيت.

وعلّقت النائبة الديمقراطية البالغة من العمر 37 عامًا، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “من شركاء في السياسة إلي شركاء مدى الحياة، سعيدة للغاية. الحمد لله”، مرفقة مع هذه الكلمات صورة لها ولزوجها الجديد وبها خواتم الزواج في أصابعهما.

زواج النائبة الأمريكية إلهان عمر من مدير حملتها تيم مينيت

وتُعد هذه الزيجة هي الثالثة لللنائبة الأمريكية إلهان عمر، إذ تزوجت في المرة الأولى من أحمد حرسي، في عام 2002، وأنجبت منه طفلين قبل أن تنفصل عنه في عام 2008، ثم تزوجت في عام 2009 من أحمد نور سعيد وهو بريطاني الجنسية، لكنهما انفصلا في عام 2011، لتعود بعدها في عام 2012 لزوجها الأول أحمد حرسي وتنجب منه طفلها الثالث، قبل أن تنفصل عنه بطلب منه.

View this post on Instagram

Got married! From partners in politics to life partners, so blessed. Alhamdulillah ❤️

A post shared by Ilhan Omar (@ilhanmn) on Mar 11, 2020 at 6:22pm PDT

وانفصل تيم مينيت، البالغ من العمر 38 عامًا، وصاحب شركة استشارات عمل مع إلهان عمر، من زوجته بيث، البالغة من العمر 55 عامًا، التى رفعت دعوى طلاق بعد اكتشافها هذه العلاقة بين زوجها وإلهان عمر، إذ اتهمت “عمر” أمام المحكمة بأنها السبب إنهاء العلاقة مع زوجها “ماينت”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.