سعوديون : اعتمدوا درجات الترم الأول والكويتيون يطالبون بـ حظر التجول

الكويت تحارب الكورونا ومطالبات بفرض حظر التجول واعتماد درجات الترم الأول كانت هي أبرز الوسوم المتداولة اليوم على تويتر في السعودية والكويت حيث تضمنت العديد من المطالبات والمقترحات بتعزيز الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الجديد في السعودية والكويت على حد سواء.

الكويت تحارب الكورونا

عبر وسم الكويت تحارب الكورونا غرد العديد من أبناء الكويت داعين إلى أن يتم التقيد بالاجراءات الاحترازية والتشدد في تطبيق الغرامات على من يخالف هذه الإجراءات في الوقت الذي تحاول فيه الدولة الزام المواطنين والمقيمين بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للأهمية.

مطالبات بفرض حظر التجول

ووصل الأمر إلى درجة مطالبة بعض المغردين بأن يتم فرض حظر التجول في الكويت ضمن اجراءات مواجهة كورونا لكن الجهات الرسمية في الكويت نفت أن يتم تطبيق حظر التجول في مواجهة فيروس كورونا الجديد.

الكويت تلغي صلاة الجمعة وتعلق صلاة الجماعة

وأغلقت الكويت أبواب المساجد وعلقت صلاة الجماعة كما تم إلغاء صلاة الجمعة ضمن إجراءات مكافحة وباء كورونا القاتل.

منظومة التعليم تواصل بث الدروس عبر قنوات عين وفي المدرسة الافتراضية

وتم في الكويت الإعلان عن غرامة قدرها 100 دينار كويتي لمن يتجمع أو يتجمهر على الشواطئ أو في الميادين العامة والساحات بعد رصد تجمعات كبيرة على المقاهي في الشواطئ يوم أمس.

اعتمدوا درجات الترم الأول

وفي السعودية طالب العديد من المغردين بأن يتم اعتماد درجات الفصل الدراسي الأول وإلغاء الدراسة في الترم الثاني وذلك قبل ساعات من فتح المدرسة الافتراضية يوم الاحد المقبل أبوابها للطلاب السعوديين بعد قرار تعليق الدراسة لأجل غير مسمى ضمن إجراءات مكافحة كورونا في السعودية.

نصائح دخول Vs.T4edu منظومة التعليم الموحد رغم تعطل الرابط

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.