سعر طن الأسمنت اليوم الاثنين 20/4/2020 لجميع الشركات

نتابع أسعار طن الأسمنت اليوم لشركات تصنيع الأسمنت المختلفة في مصر بحسب ما أعلنت كل شركة عن سعر الطن اليوم الاثنين 20/4/2020، حيث شهد سعر طن الأسمنت بمختلف أنواعه استقرار نسبي في الاسعار ، وذلك وفقاً لما أعلنته شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة عن سعر طن الأسمنت اليوم .

وجدير بالذكر أن أسعار البناء قد شهدت تراجع ملحوظ في الأسعار لمختلف أنواع الأسمنت في الأسواق المحلية المصرية في الفترة الأخيرة، متأثرة بانخفاض أسعار المواد البترولية وأن الإقبال على أعمل البناء وصب الخرسانة للمباني تكاد شبه متوقفة في ظل الأوضاع الحالية من فرض حظر التجوال وأغلاق المحال التجارية مبكراً في ظل مواجهة البلاد لانتشار فيروس كورونا المستجد.

أسعار طن الأسمنت اليوم

ونتطرأ اليوم لمعرفة أسعار طن الأسمنت وفق أخر سعر أعلنته كل شركة من شركات تصنيع الأسمنت في مصر، وسنعرض سعر الطن لمختلف أنواع الأسمنت سواء “العادي والأبيض والمقاوم للملوحة” لما يلقاه متابعة أسعار الأسمنت من أهتمام المستثمرين وشركات البناء والتسويق العقاري .

وسيتضمن تقريرنا اليوم سعر طن الأسمنت العادى لأشهر شركات الأسمنت ، حيث سوف نعرض متوسط سعر الطن في الأسواق المصرية ويراعى وجود اختلاف بسيط فى السعر من سوق لسوق آخر بحسب ما يعلنه التجار سواء زيادة في السعر أو تقليل في السعر المعروض، وذلك نظراً لتحكم التجار بشكل كبير في السعر داخل الأسواق.

أسعار طن الأسمنت اليوم20/4/2020

[beso_cement]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.