سعر الذهب اليوم بمصر الخميس 30 مايو 2019 | مُتابعة مؤشرات المعدن الأصفر – قُبيل بداية التعاملات الصباحية

ساعات قليلة وتبدأ تعاملات الصباح للذهب بالسوق المصرية بعد أن سجلت أمس الأربعاء استقرار بالأسعار تطلع الجميع من راغبي الاستثمار في الذهب أن يكون ملمح إيجابي حول توقعاتهم بارتفاع الذهب خلال الأيام القادمة، وفي حقيقة الأمر أن الذهب فعلياً شهد الأربعاء ارتفاع على مستوى البورصات وأسواق المال العالمية في أخر جلسة تعامل، وذلك بعدما تأثر المضاربين بتشدد الجانب الأمريكي تجاه الجانب الصيني فيما يخص العلاقات التجارية بينهما .

وفي حقيقة الأمر أن هناك عامل هام محلي داخل مصر ساهم في استقرار الذهب وتوازن أسعاره تحت تأثير الضغوط وهو عامل تراجع الدولار، ونحن بالتأكيد سوف نتابع أسعار الذهب اليومية على مدار ساعات التعامل عبر موقعكم ” اليوم الإخباري ” ونبدأ بتعاملات صباح يوم الخميس 30-5-2019 .

متابعة أسعار الذهب 30 مايو 2019 – قبل بداية التعاملات

وقبل أن تنطلق بداية تعاملات الذهب بمصر والذي سجل استقرار الأربعاء، وجدنا أن أخر جلسة تعامل للذهب قد سجلت بيانات الأسعار التالية وذلك وفق أخبار الذهب من السوق :

  • الذهب اليوم من عيار 24 سجل حتى اللحظة سعر 688 جنيه .
  • الذهب اليوم الخميس من عيار 22 سجل حتى الساعة سعر 631 جنيه .
  • الذهب اليوم من عيار 21 بتاريخ 30 مايو سجل حتى الآن سعر 602 جنيه .
  • الذهب اليوم من عيار 18 سجل بالسوق المصرية الخميس سعر 516 جنيه .

وسجل الجنيه الذهب بمصر بتاريخ 30 مايو 2019 ليوم الخميس سعر 4816، مع ملاحظة أن جميع الأسعار السابفة هي أسعار الساعة قبل بداية التعاملات الصباحية .. وجاري متابعة الأسعار مع بدء التعامل .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.