سعر الذهب اليوم بعد التراجع للمرة الثانية

أظهرت أسعار الذهب تراجع طفيف خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019، وبلغت قيمة الانخفاض خلال تعاملات اليوم بالمقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء جنيه واحد، بحيث يسجل اليوم ثاني انخفاض لأسعار الذهب خلال اليومين الماضيين على التوالي.

وخلال التصريحات التي قام بها سكرتير عام شعبة الذهب “نادي نجيب” فقد أشار إلى سعر الذهب عيار 21 بعد تراجعه، والذي سجل بالأمس 671 جنيه، ليسجل خلال تعاملات اليوم بعد التراجع 670 جنيه.

وسجل سعر الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم بعد الانخفاض 574 جنيه، ووصل سعر الذهب عيار 24 إلى 766 جنيه، في حين أن سعر الجنيه الذهب قد سجل خلال تعاملات اليوم 5360 جنيه.

هذا وكان النطاق الذي تحرك خلاله الذهب خلال تعاملات اليوم كما وصفته التصريحات “ضيقًا”، حيث ينتظر المستثمرين حاليًا قرار مجلس الاحتياطي النقدي بالبنك المركزي الأمريكي، والذي سيقوم باتخاذ قرار خاص بأسعار الفائدة خلال الساعات القادمة من اليوم.

الأمر الذي يدفع المستثمرين في سوق الذهب إلى توخي الحذر قدر المستطاع خلال تعاملات اليوم الأربعاء، ووفقًا لوكالة رويترز، فقد ساعد ضعف الأسهم في تقديم بعض الدعم.

هذا وقد استقر سعر الأوقية من الذهب مع حلول الساعة 0542 بتوقيت جرينتش عند سعر 1487.89 دولار، ويذكر أن قيمة التراجع التي سجلها سعر الذهب خلال تعاملات أمس الثلاثاء قد وصلت إلى أربعة جنيهات، هذا بالمقارنة بأسعار الذهب خلال تعاملات يوم الاثنين الماضي، هذا وفقًا للتصريحات.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هند محمد يقول

    السعر بعد التراجع به خطأ كتابي المقصود ٦٧٠وليس ٧٦٠ يرجو التصحيح…. وشكراً

  2. عويض شهران هلال يقول

    تداولت في البنك الركزي واشتريت صفقة ٤٠٠٠٠الف وربحت ٢١٧٠٠٠٠الف ريال قالوتدفع ضريبه ١٨٠٠٠الف ودفعتقالوادفع ٢٢٠٠٠الف غرامه مؤسسة النقدودفعت قالو الحواله لازم تكون واحده تدفع ٢٢٠٠٠ال ودفعت.حولنا المبلغ للماليه البنك الوسيط اتصلوبي عليك ٦٠٠٠٠الف فك القدودفعت ولاصارشي الان يطالبوني ٦٢٠٠٠الف لان الحوالات السابقه لابدتكون حواله واحد ابي ةاحديحل موضوعي افزعولي يالقين الخير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.