سعر الذهب اليوم الخميس 26 – 9- 2019 وسر انخفاض أسعار المعدن الأصفر

سعر الذهب اليوم من الأمور التي تهم الكثير من الناس، الذين يعتبرون أن الذهب هو وعاء استثماري آمن، كما أنه يستخدم للزينة، ويفضل ارتدائه الكثير من النساء، ويعتبر من أفضل الهدايا التي يمكن أن يقدمها الزوج لزوجته أو الخطيب لخطيبته، وبالفعل واحدة من أهم العادات لدى المصريين عند الزواج هي الشبكة، والتي يجب أن تكون من الذهب الخالص ويقدمها العريس عند خطبته لعروسه تعبيرًا لها عن مدى حبه وتقديره لها، ولحسن الحظ انخفاض أسعار الذهب اليوم للراغبين في الشراء، فتابعوا معنا السطور التالية للتعرف على أسعار المعدن الأصفر اليوم.

أسعار الذهب اليوم

انخفضت أسعار الذهب اليوم عن أمس بمقدار 5 جنيهات، وذلك بسبب الانخفاض الذي شهدته البورصة العالمية في تعاملات اليوم، والتي وصلت إلى 1507 للأوقية، وإليكم بيان بأسعار الذهب.

العيار السعر
عيار 24 789 جنيهًا
عيار 21 690 جنيهًا
عيار 18 591 جنيهًا
الجنيه الذهب 5 آلاف و520 جنيهًا

وجدير بالذكر وجود علاقة مباشرة بين أسعار الذهب وأسعار الدولار، فالتعامل في أسعار الذهب يتم بالدولار، لذا عند انخفاض أسعار الدولار في مصر، يأتي معه الإنخفاض في أسعار الذهب، ونجد ذلك واضحًا عند تراجع أسعار الدولار في الينوك، نجد تراجع أسعار المعدن النفيس في الأسواق في الحال.

كما تجد الإشارة إلى أن الأسعار الواردة في الجدول السابق هي أسعار بدون مصنعية، وذلك لأن المصنعية تختلف من قطعة ذهبية لأخرى، على حسب الشكل والعمل الذي تم لتشكيلها حتى تصل إلينا القطعة الذهبية التي نراها عند الصاغة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.