سعر الذهب اليوم الخميس 13 فبراير 2020 بعد تراجعه أمس

شهدت أسعار الذهب استقرار في محلات الصاغة ولم يحدث أي تقلبات أثناء تعاملات اليوم حتي الآن، حيث استقر السعر العالمي في بورصة الذهب ولم يسجل سوى تراجع طفيف في سعر الأوقية لم يؤثر على السعر المحلي بالأسواق.

حيث بلغ متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 سعر 686 جنيه وهو النوع الأكثر تداول في مصر ، ورغم أن المعروضات الذهبية متوفرة في أسواق الذهب إلا أن هناك تراجع فى الطلب عليها، نظراً لارتفاع السعر نسبياً مما يتسبب في حالة من الركود في تعاملات محلات الذهب سواء بالنسبة للبيع أو الشراء .

أسعار الذهب اليوم

ونقدم خدمة أسعار الذهب اليوم وفق أخر التقارير الأقتصادية التى تعتمد على التحديث اللحظي في أسعار المعدن النفيس ليتمكن المشترين والمستثمرين معرفة الاسعار أول بأول، حيث من المعلوم أن الذهب من محاور التعاملات الاقتصادية مثل سعر الدولار وسعر البترول.

وتشهد التحركات العالمية للمستثمرين فى هذا الوقت للأستثمار في الذهب بأعتباره الاستثمار الأقل خطورة في ظل المخاوف الأقتصادية من أنتشار فيروس كورونا القاتل، حيث أن تصريحات الصحة العالمية تثير القلق في ظل رفع حالة الطوارئ القصوى وقيام البنوك الصينية بوضع قيود عالي التعاملات مما يؤثر بشكل كبير على حركة الأقتصاد.

وسنعرض عليكم فيما يلى بيان كامل بأسعار الذهب اليوم لمختلف الأعيرة، وذلك بعد استقرار أسعار المعدن الأصفر اليوم وفق أخر الأسعار التى سجلتها تعاملات محلات الذهب اليوم في الأسواق المصرية.

أسعار الذهب اليوم الخميس 13/2/2020 :

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.