سعر الذهب اليوم الجمعة 3 يناير 2020 في محلات الصاغة جميع الاعيرة واستقرار نسبي بالأسعار

سنتعرف من خلال تلك المقالة على سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة الموافق 3 يناير 2020، في مصر والسعودية، حيث أن أسعار المعدن النفيس دائماًَ ما تكون محط اهتمام العديد من المواطنين، خاصة أنها وسيلة أمنة للإدخار، حيث لا يفقد المعدن الأصفر قيمته مع مرور الزمن، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إليه كوسيلة أمنه للإدخار أو التجارة.

سعر الذهب في مصر يتغير بشكل يومي تقريباً، وقد يتغير أكثر من مرة في اليوم الواحد، وهو مرتبط بسعر صرف الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي، ومرتبط أيضاً بالسعر العالمي للذهب الذي تقرره وتعلن عنه يوميا بورصة الذهب العالمية، والذي يتأثر كثيراً بأسعار صرف العملة الامريكية، والمشاكل السياسية والاقتصادية بين الدول، حيث ان تلك المشاكل تجعل الكثير يلهث وراء شراء الذهب وهو ما يعل هناك زيادة في الطلب عليه.

سعر الذهب في مصر

الذهب في مصر هو وسيلة للإدخار والاستثمار، كما أنه عنصر رئيسي في حفلات الزفاف، ويعد ذهب عيار 21 هو الأكثر استخداما في مصر، رغم أن بعد ارتفاع الأسعار أصبح ذهب عيار 18 منافس له.

[beso_gold c=e]

سعر الذهب في السعودية

وهذه هي أسعار الذهب داخل المملكة العربية السعودية مقابل الريال السعودي والتي شهدت صعود طفيف نتيجة صعود الأسعار عالمياً.
[beso_gold c=s]

تلك هي أسعار المعدن النفيس حتي الآن في مصر والمملكة العربية السعودية ومن المحتمل أن تستقر الأسعار حتي نهاية اليوم الجمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.