سعر الذهب اليوم الثلاثاء في محلات الصاغة في مصر

شهدت تعاملات اليوم في أسواق المال ارتفاع طفيف في سعر الذهب، هذا خلال نهاية تعاملات اليوم، وسجل ارتفاع الأسعار 2 جنيه، ليسجل سعر الذهب خلال تعاملات اليوم ارتفاع بإجمالي 3 جنيه لسعر الجرام الواحد، جاء هذا خلال تعاملات اليوم في السوق المحلية ومحلات الصاغة في مصر، وسنرفق لحضراتكم من خلال التقرير أسعار الذهب.

هذا ويذكر أن أسعار الذهب في السوق المحلية في مصر تتأثر بمجموعة من العوامل على رأسها سعر الدولار الأمريكي، بحيث يتسبب ارتفاع سعر الدولار في ارتفاع سعر الذهب، والعامل الثاني هو السعر العالمي للأوقية، والتي تتأثر بعدد من العوامل منها اتجاه المستثمرين في السوق العالمية وكذلك مستوى الدولار أمام العملات.

فالارتفاع في السعر العالمي للأوقية يتسبب في ارتفاع سعر الذهب والعكس، أما العامل الثالث والأهم من بين العوامل التي تؤثر على سعر الذهب بشكل مباشر هو العرض والطلب، حيث تؤثر حركة السوق وإقبال المستهلكين على الذهب بشكل ملحوظ في أسعاره، فنجد أنه كلما زاد إقبال المستهلك على الذهب ارتفعت أسعاره والعكس.

وسجل عيار 24 اليوم خلال التعاملات في محلات الصاغة 760 جنيه بعد ارتفاع سعره بقيمة 3 جنيه، بينما وصل سعر الجرام من الذهب عيار 21 خلال تعاملات اليوم إلى 666 جنيه، وسجل الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم سعر 571 جنيه، جاء هذا خلال تعاملات اليوم في السوق المحلية ومحلات الصاغة في مصر.

سعر الذهب اليوم

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.