سعر الذهب اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019 في محلات الصاغة.. مُحدث الآن

مع التغييرات التي تطرأ على سعر الذهب اليوم نتابع معكم بشكل يومي أسعار الذهب في مصر والسعودية وذلك لكافة أعيرة الذهب بمحلات الصاغة، من أجل الإطلاع في أي وقت على أحدث الأسعار فور حدوث أي تغييرات جديدة، يُذكر أن أسعار الذهب خلال الفترة الماضية قد شهدت العديد من التذبذبات من ارتفاع وإنخفاض بالتزامن مع سعر الأوقية الذي تأثر بالخلافات التجارية بين أمريكا والصين، جدير بالذكر أن أسعار الذهب قد شهدت استقرار في تعاملات أمس الأحد.

أسعار الذهب اليوم

هناك قواعد تتحكم بشكل رئيسي في  أسعار الذهب عالمياً من بينها سعر الدولار في أسواق الصرف العالمية، وكذلك العرض والطلب، في حالة انخفاض نسبة المعروض من الأصفر يرتفع السعر، وهناك علاقة وثيقة بين أسعار الذهب وأسعار البترول والنفط، فكلما زادت أسعار النفط زاد سعر الذهب، وأخيراً احتياط الذهب في البنوك المركزية.

سعر الذهب اليوم

حتى الآن مازال سعر الذهب عند نفس متوسطات أمس تزامناً مع سعر الأوقية الذي بلغ في الوقت الحالي 1461 دولار، ليتراوح سعر جرام الذهب عيار 24 ما بين 751 إلى 753 جنيه للجرام الواحد، وسجل عيار 22 للجرام ما بين 688 إلى 690 جنيه، وسجل عيار 21 للجرام وفق آخر تقارير 657 إلى 659 جنيه.

[beso_gold c=e]

ومن خلال الجدول السابق تستطيع متابعة أسعار الذهب بمصر في أي وقت خاصةً وأنها تُحدث تلقائياً مع أحدث تغييرات تطرأ على الأوقية عالمياً.

أسعار الذهب في السعودية

يُذكر أن أسعار الذهب في السعودية خلال تعاملات يومي السبت والأحد شهدت استقرار تام إذ سجل عيار 24 للجرام عند 176.21 ريال، وسجل الجنيه الذهب 1233 ريال طبقاً للتقارير الأخيرة، وإليكم أحدث أسعار مختلف أعيرة الذهب بالسعودية:

[beso_gold c=s]

تُحدث الأسعار تلقائياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.