سعر الدولار في مصر اليوم 27/3/2021 مع توقف الملاحة في قناة السويس واثرها على العملة

هل تأثر سعر الدولار في مصر خلال هذه الأيام مع توقف الملاحة في قناة لسويس نتيجة لشحوط سفينة نقل وتوقف سير السفن من يوم الخميس وحتى اليوم وهناك محاولات كثيرة لعودة الملاحة وتعديل وضع السفينة التي شحطت، هذا ما نوضحه اليوم من خلال التعرف على أسعار الدولار في البنوك المصرية ومحاولات عودة الملاحة مرة أخرى.

سعر الدولار في مصر اليوم 27/3/2021

اليوم السبت إجازة رسمية وبالأمس الجمعة ولذلك نجد أن سعر الدولار كما تم الإعلان عنه اليوم من خلال البنك المركزي المصري والبنوك المصرية قد استقر خلال التعاملات ولم يتأثر كثيراً بتوقف الملاحة في قناة السويس وترجع الأسباب إلى انتعاش الأسواق العالمية ومواصلة الحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا، وسوف نتعرف على أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات السبت على الصعيد المحلي في البنوك المصرية.

سعر الدولار في مصر اليوم 27/3/2021 مع توقف الملاحة في قناة السويس واثرها على العملة
سعر الدولار في مصر اليوم 27/3/2021 مع توقف الملاحة في قناة السويس واثرها على العملة

أسعار الدولار في البنوك المصرية

  • استقر سعر الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية وسجل أمام العملة الخضراء في البنك المركزي 15.68 للشراء، و15.78 للبيع.
  • وفي البنك الأهلي المصري سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري 15.67 للشراء، و15.77 للبيع.
  • ونفس الأسعار قد سجلها بنك مصر وبلغ سعر الدولار أمام الجنيه في بداية التعاملات 15.67 للشراء، و15.77 للبيع.

بينما ارتفع سعر العملة الخضراء في تعاملات اليوم في بنك القاهرة ليسجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري 15.69 للشراء،و 15.79 للبيع. وكذلك استقر على هذا السعر في بنك عودة، وبنك أبو ظبي الإسلامي ,بنك الإسكندرية.والبنك التجاري الدولي.

وتعمل الحكومة جاهدة على التخلص من التوقف التام لحركة الملاحة في قناة السويس والتي تقدر خسائرها بالملايين اليومية والتي توقفت م نتيجة لشحوط إحدى الحاويات من يوم الخميس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.