سعر الدولار في مصر اليوم مستقر في غالبية البنوك في نهاية المعاملات

استقرت سعر الدولار في مصر اليوم الخميس الموافق السابع من شهر نوفمبر 2019 مقابل الجنيه المصري في غالبية البنوك المصرية في نهاية المعاملات اللهم إلا أنه ارتفع في كل من بنك التجاري الدولي، وبنك قناة السويس بمقدار قرشين حيث سجل في البنك التجاري الدولي سعر 16.09 جنيه للشراء، أما البيع فسجل 16.19 جنيه للبيع، بينما سجل سعر الدولار للبيع في بنك قناة السويس 16.10 جنيه للشراء، وسعر 16.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار يستقر عند مستوى 16.09 للبيع و16.19 للشراء في البنوك التالية

واستقر سعر الدولار اليوم في مصر على مستوى ستة عشر جنيهًا وتسع قروش للشراء، وستة عشر جنيهًا وتسعة عشر قرشًا للبيع في مجموعة من البنوك التالية:

1- بنك مصر.
2- البنك الأهلي.
3- البنك العربي الإفريقي.
4- بنك التعمير والإسكان.
5- بنك البركة.
6- بنك كريدي أجريكول.

وانخفض سعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي بمقدار قرشًا واحدًا، حيث وصل سعر الدولار هناك للشراء ستة عشر جنيهًا وعشرة قروش، بينما بلغ سعر البيع ستة عشر وعشرني قرشًا.

وفي بنك الاسكندرية وصل سعر الدولار إلى الثبات في البيع بمقدار ستة عشر و ثماني قروش 16.08 للشراء، وستة عشر و ثمانية عشر قرشًا 16.18 للبيع.

ويعود استقرار سعر الدولار في السوق المصري في الوقت الحالي نتيجة إلى ارتفاع مستوى الاحتياطي لدى البنك المركزي المصري من النقد الأجنبي حيث تفيد التقارير إلى انتعاش الاقتصاد نتيجة حالة الاصلاح الاقتصادي الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.