سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 29 يناير 2020 في السوق السوداء وفي المصرف المركزي

نتابع معكم لحظة بلحظة آخر أخبار سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي وذلك حيث أن سعر الدولار في سوريا يشكل عاملًا قويًا في تحديد قوة الاقتصاد في سوريا، وخصوصًا انه في الفترة الأخيرة قد وصل إلى معدل ارتفاع ضخم، حتى أننا نستطيع أن نقول أن الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي فقدت هيبتها بشكل كبير، وسوف نوفر لكم اليوم تقرير اقتصادي شامل يحتوي على سعر الدولار اليوم في سوريا وسعر الليرة السورية مقابل العملات الأجنبية المختلفة.

سعر الدولار في سوريا

على الرغم من أننا نقول أن هناك ارتفاع كبير في سعر الدولار بسوريا في الآونة الأخيرة، إلا أننا لا نستطيع أن ننكر أن هناك انخفاض كبير في سعر العملة الخضراء في الأسبوع الحالي، فقد وصل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في البنك المركزي إلى 514 ليرة سورية.

سعر صرف الدولار في سوريا في السوق السوداء

وحينما نتحدث عن السوق السوداء في سوريا فإننا نقول أن سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية وصل إلى 1035 ليرة سورية وبالتالي الأسعار مرتفعة للغاية في السوق السوداء عن المصرف المركزي، وكذلك الأسعار مرتفعة بالسوق السوداء عن كافة المحافظات السورية في المصارف الرسمية.

قد يهمك: سعر الدولار في لبنان اليوم الأربعاء 29 يناير 2020 بالسوق الأسود والمصرف المركزي اللبناني

سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية

أما عن بورصة أدلب فقد وصلت الليرة السورية إلى 1010 ليرة سورية، أما في حماه فقد وصلت إلى 1006 ليرة سورية غير أن الدولار الأمريكي في السويداء قد وصل إلى 1005 ليرة سورية، والحد الأدنى له في البورصة هناك وصل إلى 955 ليرة سورية، وهذه المؤشرات مرتفعة كثيرًا، وتنذر بأن هناك ارتطام قوي في القوة الاقتصادية بسوريا.

ولذلك نرجو المتابعة معنا للحصول على كافة المعلومات التي تتعلق بآخر سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء وفي المصرف المركزي وفي جميع المحافظات السورية للتعرف على آخر سعر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.