سعر الدولار في البنوك اليوم السبت 4 يناير 2020

سجلت تعاملات اليوم في البنوك في مصر تباين ملحوظ في سعر الدولار، خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري، هذا وفقًا للتقارير الصادرة عن تعاملات اليوم للعملة الأمريكية، والتي أظهرت الدولار ببتراجع طفيف في السعر اليوم أمام الجنيه في عدد من البنوك، واستقرار واضح في عدد آخر من البنوك اليوم.

ووفقًا للتقارير الصادرة عن تعاملات اليوم في البنوك، فسنقدم لكم من خلال هذا التقرير نبذة عن سعر الدولار خلال تعاملات اليوم السبت الموافق 4 يناير 2020 في البنوك المختلفة، حيث سجل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم في بنك البركة 16.10 جنيه للبيع و16 جنيه للشراء خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه.

وفي بنك الكويت الوطني، سجل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه 16.10 جنيه للبيع و16 جنيه للشراء، أما بالنسبة لتعاملات اليوم في بنك إتش إس بي سي، فقد وصل سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه إلى 16.10 جنيه للبيع و16 جنيه للشراء، ووصل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم في البنك الأهلي إلى 16.09 جنيه للبيع و15.99 جنيه للشراء.

وتعاملات بنك مصر اليوم أوضحت وصول سعر الدولار أمام الجنيه إلى 16.09 جنيه للبيع و15.99 جنيه للشراء، جاء هذا خلال تعاملات اليوم، ويذكر أن الدولار قد نجح في ديسمبر الماضي في تخطي حاجز ال16 جنيه لأول مرة منذ قرار المركزي بتعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف للدولار في نوفمبر 2016.

سعر الدولار اليوم

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Samir يقول

    ماعلاقتي ببنوك العرب ..تبي بنك ليبيا فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.