سعر الدولار اليوم 8-1-2020 في البنوك المصرية

انخفض سعر الدولار اليوم وهو ما يعني استمرار هبوط أدائه أمام الجنيه المصري، الذي بدأ في استرداد عافيته خلال الشهور القليلة الماضية، إذ شهد سعر صرف الدولار الأمريكي تراجعًا مقابل الجنيه المصري  ملحوظًا  بأربعة بنوك، بينما استقره سعره بـ 6 بنوك أخرى، وفيما يلي تفاصيل سعر صرف الدولار في جميع البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم

شهد سعر الدولار الأمريكي تراجعًا بمقدار قرش بكل من البنك الأهلي وبنك الإسكندرية وبنك مصر، وانخفض سعره ليصل إلى 15.98 جنيهًا للشراء و 16.08 جنيهًا مصريًا للبيع، بينما انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي ببنك قناة السويس بمعدل قرشين ليصل إلى 15.99 جنيهًا للشراء، و16.09 للبيع.

وبالنسبة للبنوك الأخرى فمن الملاحظ أن سعر الدولار الأمريكي قد شهد ثباتًا ملحوظًا مقارنةً بالبنوك الأخرى، ومن البنوك التي استقر بها سعر صرف الدولار  مقابل الجنيه المصري: بنك الإسكان والتعمير والبنك العربي الأفريقي وبنك القاهرة والبنك التجاري الدولي ، وقد ظل سعره ثابتًا للشراء عند قيمة 15.99 جنيهًا للشراء، و 16.09 جنيهًا مصريًا للبيع.

كما شهد سعر العملة الخضراء مقابل الجنيه المصري استقرارًا ببنك كريدي أجريكول، فوصل سعر الشراء إلى 16 جنيهًا مصريًا، بينما وصل سعر البيع إلى 16.10 جنيه مصري، وقد استقر سعره ببنك البركة فوصل سعر الشراء إلى 16.01 مقابل الجنيه المصري، وسعر البيع هو 16.11 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في جميع البنوك المصرية

وفيما يلي قائمة بأسعار العملة الأمريكية في جميع البنوك المصرية:

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.