سعر الدولار اليوم مستقر في الأسواق العالمية

سعر الدولار تماسك اليوم في التعاملات الدولية فيما استقر في السوق المصري بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع اليوم الجمعة ليبقى سعر الدولا كما هو دون تغيير.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار  ارتفع خلال التعاملات الدولية هذا الأسبوع بمقدار  0.6 بالمئة وهو أعلى ارتفاع حققه منذ شهر نوفمبر الماضي بحسب وكالة رويترز  حيث حصلت أسعار الدولار على بعض الدعم بشأن حالة الاستقرار في الأسواق العالمية.

سعر الدولار اليوم في مصر

واستقر سعر الدولار في مصر عند معدل إغلاق يوم الخميس حيث كان بنك البركة البنك الوحيد الذي يقدم أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة ١٦٫٠٦ جم فيما كان البنك التجارى الدولي CIB هو البنك الوحيد الذي قدم أقل سعر لبيع الدولار ١٦٫٠٣ جم.
وتراجعت أسعار الدولار في تعاملات الامس لدى البنك المركزي المصري حيث تم تسجيل ١٥٫٩١٨٦ جم للشراء و ١٦٫٠٤٥٧ للبيع.

اسعار الدولار مستقرة

وخلال الأيام الأولى من العام 2020 شهدت اسعار الدولار استقرارا ملحوظا في أغلب البنوك الحكومية المصرية أو البنوك الأجنبية العاملة في مصر حيث قبع الدولار قرب 16 جنيه مع اختلافات طفيفة بالزيادة أو النقصان ولكنها لا تؤثر بشكل واضح في سعر الدولار في السوق المصري.

وبطبيعة الحال مع إجازة نهاية الأسبوع يكون الطلب على الدولار قليلا حيث يقتصر على التعامل في شركات الصرافة المحلية خاصة بعد الرقابة التي تفرضها الدولة على السوق السوداء حيث يتم فرض عقوبات كبيرة على المتورطين في التلاعب في سعر الدولار في السوق السوداء والمضاربين على الورقة الخضراء.

سعر الدولار اليوم وفق آخر تحديث في البنوك المصرية:

ونقدم فيما يلي بيان تفصيلي حول سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية حيث لم يطرأ عليها أي تغيير لكن يجب التنويه بأن هذه الأسعار قد تتغير فور استئناف العمل في البنوك يوم الأحد.

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.