سعر الدولار اليوم فى مصر | سعر اليورو السبت الموافق 12-10-2019 فى البنوك الرسمية

أسعار الدولار اليوم فى مصر

بدأت التعاملات الصباحية اليوم السبت الموافق 12-10-2019، حيث وصل سعر الدولار فى مصر اليوم إلى 16.51 جنيه مصري، أعلى سعر شراء فى بنك التعمير والإسكان، ونقدم لكم تقرير شامل عن أسعار الدولار اليوم فى مصر، وذلك فى البنوك الرسمية المصرية، وكذلك نتعرف على سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.

مازالت المتابعة مستمر من خلال موقع اليوم الإخباري، لمتابعة أسعار الدولار اليوم فى مصر، حيث لم يتأثر سعر الدولار فى مصر اليوم خلال التعاملات الصباحية، وأصبح مستقراً على سعر 16.33 جنيه مصري سعر البيع وذلك من البنك المركزي المصري، سعر شراء الدولار اليوم فى مصر وصل إلى 16.21 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم فى مصر

وصل سعر الدولار اليوم فى البنك الأهلي المصري إلى 16.33 جنيه للبيع والشراء، ويعتبر الدولار فى مصر فى حالة إنخفاض منذ عدة شهور، فقد انخفضت أسعار الدولار فى مصر عن بداية العام بفارق جنيه وعشرون قرش، حيث سجل أعلى سعر للدولار فى العالم الحالى 17.90 جنيه مصر.

أسعار الدولار اليوم فى مصر

الجدول التالي نعرض لكم به تحديث أسعار الدولار فى مصر، من خلال البنوك الرسمية المصرية، وذلك فى تحديث لحظى مًستمر.

نجوم مصرية | سعر الدولار في البنوك المصرية

نجوم مصرية


Google



 

Erweiterte Suche

سعر صرف الدولار فى السوق السوداء

من الأمور الهامة التي يتابعها المواطنين في مصر، هو أسعار الدولار فى السوق السوداء المصرية، حيث وصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء المصرية، إلى 16.60 للشراء، ويختلف السعر من منطقة إلى أخرى في مصر.

سعر اليورو اليوم فى مصر

أما عن سعر العملة الأوروبية اليوم، فقد بلغ سعر اليورو اليوم فى مصر نحو 18 جنيه مصري وذلك فى البنوك الرسمية، أما عن سعر اليورو فى السوق السوداء فقد وصل إلى 18.5 جنيه مصري.

نجوم مصرية | سعر اليورو في البنوك المصرية

برعاية: نجوم مصرية


Google



 

Erweiterte Suche
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.