سعر الدولار اليوم الاحد 29-3-2020 مقابل الجنية في البنوك الحكومية والخاصة

تتفتح تعاملات البنوك اليوم  الأحد 29 مارس في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وخلال اليوم سنقوم بالمتابعة لسعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري طوال النهار، حيث أن التوقعات تشير إلي احتمالية تغيير سعر صرف العملة الأمريكية مقابل العملة المصرية بعد نهاية إجازة الجهاز المصرفي المصري، خاصة في ظل التقلبات الاقتصادية في العالم أجمع جراء انتشار وباء فيروس كورونا.

وكانت البنوك قد تقلص عدد ساعات العمل بها إلي أربع ساعات في منتصف الأسبوع الماضي، بعد قرارات مجلس الوزراء المصري من اجل تقليل عملية التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا، كما سيكون عدد المتواجدين داخل فروع البنوك نصف سعته فقط، بينما سينتظر الباقي في الخارج، وحافظ سعر الدولار على استقراره  أمام الجنية في أخر ايام تعاملات الأسبوع الماضي.

سعر الدولار مقابل الجنية يمر بحالة متضاربة في الأسعار على مدار الأسابيع بين صعود وهبوط، في امر يصعب علىنا التنبئ بما ستؤول إليه الأسعار في الفترة المقبلة، من جانبنا سنقوم بالتحديث الفوري والدائم على مدار اليوم لاسعار سعر الدولار في كافة البنوك العاملة في مصر، مع توضيح السعر الأفضل لك في الشراء أو البيع، حيث تختلف الأسعار على مدار اليوم أكثر من مرة.

سعر الدولار اليوم

[beso_3omlat type=usd]

مع افتتاح البنوك اليوم سنقوم من خلال تلك المقالة بمتابعة ما يجرى في الجهاز المصرفي المصري وتحديث الأسعار الخاصة بالدولار مقابل الجنية أول بأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.