سعر الدولار اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020 في البنوك المصرية مقابل الجنية في ختام التعاملات الرسمية

يمر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 24 مارس بمرحلة صعود جديدة مقابل الجنية المصري في البنوك العاملة بالجهاز المصرفي وسط توقعات بمواصلة ارتفاع العملة الأمريكية مقابل نظيرتها المصرية نتيجة الأحداث التي يشهدها العالم بأسره من تفشي وباء كورونا وتأثيره السلبي على الأقتصاد العالمي بشكل عام، والأقتصاد المصري بشكل خاص.

سعر الدولار اليوم

سجل سعر صرف الدولار في البنك المركزي المصري بعد ظهر اليوم الثلاثاء 15.69 قرشاً، في قدم البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر لصرف العملة الإمريكية مقابل المصرية بـ 15.79 قرشا في منتصف التعاملات اليومية، ولكن تلك الأسعار قد تتغير بين الحين والأخر وفقاً لمتطلبات العرض والطلب على مدار الساعات المقبلة، لذا نضيف لكم جدول يشمل أسعار الدولار مقابل الجنية محدث بأخر التطورات الجديدة.

[beso_3omlat type=usd]

توقعات سعر الدولار

يتوقع أن يواصل سعر الدولار الأمريكي صعوده مقابل الجنية المصري حتى نهاية شهر مارس الحالي وفقاً للمتغييرات الحالية والركود الذي يشهده السوق المصري لمواجهة فيروس كورونا، في الوقت الذي هبط فيه الدولار لأدنى مستوياته مع مطلع شهر مارس الحالي منذ قرار الحكومة المصرية بـ”تعويم الجنية” في نوفمبر 2017.

وسنقوم بمتابعة أخر تحديثات سعر العملة الأمريكية مقابل المصرية على مدار الساعات المقبلة من خلال تحديثات مستمرة على مدار اليوم، علماً بأن هناك بعض البنوك تعمل للساعة الخامسة مساءاً.

اختتمت اسعار التعاملات اليوم في البنوك المصرية على الأسعار التي بالأعلي، وستعمل البنوك في الأيام القادمة بعدد ساعات أقل، نتيجة قرار الحظر الجزائي الذي قامت به الحكومة المصرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.