سعر الدولار اليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019 مقابل الجنيه والورقة الخضراء تتراجع في المصرف المتحد

تراجع سعر الدولار اليوم مع تعاملات اليوم الإثنين تراجع في بنكي المصرف المتحد والبنك الأهلي الكويتي بينما استقر في باقي البنوك عند نفس متوسطات أمس الأحد، جدير بالذكر أن أسعار الدولار قد تراجعت في أكثر من 8 بنوك في تعاملات الأمس، حيث سجل متوسط سعر الدولار مقابل الجنيه 16.07 جنيه شراء أمام 16.17 جنيه بيع، ونرصد لكم كافة التغييرات التي تطرأ على الأخضر يومياً منذ قرار التعويم الذي ترك العملات تُحدد قيمتها أمام الجنيه المصري وفق عامل العرض والطلب بالمقام الأول.

أسعار الدولار اليوم

بكام في البنك؟ أصبح السؤال الأبرز لدي أغلب المواطنين في مصر بعد موجة من التقلبات الفجائية التي شهدها سعر الدولار وكذلك باقي العملات منذ قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري أمام باقي العملات الأخري، حيث سجل المصرف المتحد أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة 16.09 جنيه، بينما سجل في بنك قناة السويس أقل سعر لبيع الدولار بقيمة 16.16 جنيه.

سعر الدولار اليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019 مقابل الجنيه والورقة الخضراء تتراجع في المصرف المتحد 1

سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار اليوم في بنكي مصر والأهلي المصري دون أي تغيير يُذكر منذ 3 أيام ليُسجل الآن الدولار مقابل الجنيه بهما 16.07 جنيه للشراء مقابل 16.17 جنيه للبيع، بينما سجل في البنك الأهلي الكويتي بعد تراجعه اليوم 16.08 جنيه شراء مقابل 16.18 جنيه بيع، وسجل في التجاري الدولي استقرار تام لليوم الرابع على التوالي ليُسجل الآن 16.06 شراء أمام 16.16 جنيه بيع.

[beso_3omlat type=usd]

حيث يتم تحديث الجدول السابق تلقائياً ورصد أحدث أسعار الدولار اليوم فور حدوث تغييرات جديدة بالورقة الخضراء في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.