سعر الدولار اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020 بجميع البنوك

نتابع تحركات سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك اليوم مقابل الجنية المصري، حيث أستقر سعر العملة الأمريكية ولم يشهد أي تغيير في الأسعار اليوم الأربعاء 15/4/2020، وقد استقر سعر الورقة الخضراء في معظم البنوك الحكومية اليوم على نفس السعر الذي سجله سعر العملة الأمريكية في ختام تعاملات أمس الثلاثاء .

وقد بلغ متوسط سعر الدولار في البنوك الحكومية 15.70 جنيه سعر الشراء، وسعر 15.80جنيه سعر البيع، ليكون بذلك سعر صرف الدولار مقابل الجنية المصري مواصل الثبات لقرابة الثلاثة أسابيع، وترجع اسباب استقرار سعر العملة الأمريكية للتناسب بين حجم الطلب والعرض.

أسعار الدولار اليوم

وبلغ سعر الدولار في كلاً من البنك الأهلي وبنك مصر سعر 15.68جنيه سعر الشراء، بينما سجل سعر البيع 15.78جنيه، وقد سجل سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنية في البنك المركزي المصري سعر الشراء 15.69 جنية أما بالنسبة لسعر البيع فقد سجل 15.82 جنية.

ونقوم فيما يلي بعرض جدول محدث بأسعار الدولار اليوم في مختلف البنوك المصرية والبنوك الخاصة العاملة في مصر، وذلك بالنسبة لسعر الشراء والبيع المعلن عن سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنية من جانب كل بنك، ويقدم موقعنا خدمة أسعار العملات والذهب بشكل يومي وفقاً لأخر تحديث في الأسعار فتابعونا لمعرفة كل ما يطرأ من تغيرات في أسعار العملات في تعاملات البنوك يومياً.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنية بالبنوك اليوم الأربعاء 15/4/2020

نجوم مصرية | سعر الدولار في البنوك المصرية

نجوم مصرية


Google



 

Erweiterte Suche
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.