سعر الدولار اليوم أمام الجنيه في البنوك

أظهرت نهايات تعاملات اليوم في 10 من البنوك في مصر استقرار واضح في سعر الدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه اليوم الأربعاء، وجاء هذا الاستقرار بالمقارنة بتعاملات البنوك بالأمس والمستويات التي استقرت عندها أسعار الدولار.

حيث وصل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في بنوك مصر والأهلي والتعمير والإسكان إلى 16.19 جنيه للبيع و16.09 جنيه للشراء.

أما بالنسبة لسعر الدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه في بنوك كريدي أجريكول والإسكندرية والعربي الأفريقي، فقد استقر سعر العملة الأمريكية أمام الجنيه عند مستوى 16.18 جنيه للبيع و16.08 جنيه للشراء.

هذا وأظهر سعر الدولار الأمريكي استقرار واضح خلال تعاملات اليوم في بنك قناة السويس والبركة، حيث استقر السعر أمام الجنيه عند 16.20 جنيه للبيع و16.10 جنيه للشراء.

أما بالنسبة لتعاملات الدولار الأمريكي أمام الجنيه في البنك التجاري الدولي، فقد استقر سعر العملة الأمريكية أمام الجنيه عند مستوى 16.17 جنيه للبيع و16.07 جنيه للشراء خلال تعاملات اليوم.

وعلى الجانب الآخر، فقد أظهر سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه اليوم ارتفاع طفيف خلال التعاملات في بنك أبوظبي الإسلامي، وبلغت قيمة الزيادة في سعر العملة الأمريكية قرش واحد، بحيث وصل سعره إلى 16.20 جنيه للبيع و16.11 جنيه للشراء.

ومن المتوقع أن تستمر أسعار الدولار في البنوك المختلفة في الاستقرار خلال الفترة القادمة، وفقًا لتوقعات مجموعة من الخبراء الاقتصاديين، والتي جاءت مبنية على استقرار سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة.

سعر الدولار في البنوك

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.