سعر الدولار الأمريكي في سوريا اليوم الثلاثاء 10\12\219

نقدم لكم من خلال موقعنا المتميز أسعار الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر 2019، بالتزامن مع التغييرات المستمرة التي يشهدها سعر الذهب في سوريا، حيث يسجل الدولار في الوقت الحالي في سوريا ارتفاعا ملحوظا بفضل قلة المعروض من الليرة السورية في الأسواق.

أسعار الدولار الأمريكي في سوريا

خسرت الليرة السورية الكثير من قيمتها أمام الدولار الأمريكي مما جعل أسعار السلع الغذائية والسلع الاكثير احتياجا ترتفع بشكل كبير، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الأدوية والمستلزمات الطبية بفضل ارتفاع الدولار، مما جعل المواطنين السوريين يشعرون بضيق في الحياة بسبب تلك الارتفاعات المتتالية.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية

شهد أسعار الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء في سوريا ارتفاع طفيف أخر مقابل الليرة السورية، وبذلك يكون حقق ارتفاعاته طوال الأسبوع الحالي وسجل أعلى مستوى له، وجاء هذا نتيجة المعاناة الشديدة التي يعاني منها المواطنين السوريين بسبب ارتفاع أسعار السلع الغذائية والمنتجات الضرورية.

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا

سجل الدولار الأمريكي في البنك المركزي للشراء نحو 435 ليرة سورية.

سجل الدولار الأمريكي في البنك المركزي للبيع نحو 438 ليرة سورية.

سجل الدولار الأمريكي في السوق السوداء للشراء نحو 850 ليرة سورية.

سجل الدولار الأمريكي في السوق السوداء للبيع نحو 870 ليرة سورية.

ويعتبر الدولار الأمريكي هو من العملة الأساسية في الكثير من بلدان العالم، والذي يؤثر على أسعار السلع المختلفة فعندما يرتفع ترتفع معه كل الأسعار حتى أسعار الذهب في كل الدول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.