سعر الدولار الأمريكي اليوم 5-2-2020 بالنسبة للجنية المصري

يواصل سعر الدولار الأمريكي الثبات  الملحوظ في تعاملات البنوك الحكوميه اليوم،  ويتراجع بمعدل قرش أو قرشين في السعر بالنسبة لتعاملات البنوك الأجنبية العاملة في مصر .

وبمتابعة سعر العملة الأمريكية يتبين أنه لم يشهد تغيير على مدار تعاملات اليوم الأربعاء 5/2/2020، كما تشير المؤشرات الأقتصادية أن سعر صرف الدولار مستقر أمام الجنية المصري منذ بداية العام الجاري .

وظل متوسط سعر العملة الأمريكية مقابل الجنية المصري اليوم ثابت على سعر 15.75سعر الشراء، 15.85سعر البيع ، وذلك بالنسبة لمعظم بنوك الدولة.

سعر الدولار اليوم

ويشير مواصلة الدولار الأستقرار أمام العملة المصرية إلي تحسن الوضع الاقتصادي بالبلاد وتوفر العملة الصعبة بالبنوك كنتيجة لضخ الاستثمارات الأجنبية في مصر،  كما أن ثبات حجم الطلب على الدولار بكل تأكيد له دور قوى في ثبات سعر الورقة الخضراء.

ونرصد اليوم أسعار الدولار بالعديد من البنوك وفق ما أعلن كل بنك عن سعر الشراء وسعر البيع الخاص به، كما سنوضح البنك صاحب أقل سعر للبيع والشراء لسعر الدولار،  وذلك من خلال البيانات المفصلة في الجدول التالي الذي يظهر به سعر الدولار محدث لكل بنك.

سعر الدولار اليوم5/2/2020 في البنوك:

[beso_3omlat type=usd]

سعر الدولار في السوق السوداء

وبالنظر لسعر الدولار الأمريكى في تعاملات شركات السوق السوداء ومكاتب الصرافة يتبين أن سعر الدولار تراجع خلال تعاملات اليوم،  حيث سجل سعر الدولار 15.79 سعر الشراء وسجل 15.84 سعر للبيع، وذلك يرجع لقلة البيع نظرا لأن الغالبية تفضل التعامل مع البنوك خاصةً مع استقرار سعر الورقة الخضراء بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.