سعر الحديد والأسمنت اليوم في مصر آخر تحديث cement egypt

سعر الحديد والأسمنت اليوم في مصر نقدمه لكم في إطار متابعتنا لأسعار مواد البناء في السوق المصري، وقد يهم الكثيرون التعرف على سعر الحديد والأسمنت مع تراجع حركة التشييد والبناء، ففصل الشتاء على الأبواب ولا يفضل الكثيرون البناء في تلك الفترة، كما يشهد السوق المصري وجود فائض كبير بسبب دخول خطوط إنتاج جديدة في قطاعي الحديد والأسمنت، مع صعوبة في التصدير، فكيف الحال الآن؟ نقدم لكم من خلال السطور التالية تغطية خاصة لأسعار الحديد والأسمنت اليوم.



سعر الحديد والأسمنت اليوم

شهد بداية شهر ديسمبر ارتفاعًا طفيفًا في أسعار الحديد والأسمنت، وذلك بعد انخفاض أسعار مواد البناء في ديسمبر وأكتوبر، ويرجع ذلك التذبذب في الأسعار إلى ظروف العرض والطلب، وبالنسبة لسوق الحديد في مصر هناك العديد من الشركات المتنافسة مثل حديد عز وحديد المصريين والسويس للصلب وحديد المصريين والمراكبي، ومع انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه بات شراء المواد الخام لتصنيع الحديد وهما البيليت والخردة سهلًا ويسيرًا، وحسب تقارير البنك المركزي فإن متوسط نتاج مصر من الحديد هو 5.994 مليون طن، أما الأسمنت فتعد شركة السويدي حدى كبرى الشركات في إنتاجه، وكذلك أسمنت حلوان وأسمنت النهضة والشركة العربية للأسمنت.



أسعار مواد البناء اليوم

 

جدير بالذكر أن الأسعار السالف ذكرها شاملة للنقل إلا أنها لا تشمل الإكرامية والتعتيق، وفد نقلنا لكم آخر تحديث يتم على أسعار الحديد والأسمنت في تمام الساعة الخامسة مساءً.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.