سعر البنزين في السعودية اليوم الأحد 16 فبراير 2020م .. تعديلات جديدة على كافة الأسعار

كشفت شركة أرامكو منذ قليل، من خلال موقعها الإلكتروني، عن إجراء بعض التغييرات الجديدة على أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم العمل بالأسعار الجديدة ابتداء من يوم 22 جمادى الآخرة 1441هـ الموافق 16 فبراير 2020م، في كافة المناطق.

سعر البنزين في السعودية اليوم الأحد 16 فبراير 2020م

وأعلنت شركة أرامكو السعودية عملاق النفط في العالم، عن الأسعار الجديدة المعتمدة في المملكة العربية السعودية، والتي سوف يتم تطبيقها صباح اليوم، والتي جاءت كالتالي:

– سجل سعر بنزين 91 : 1.55 ريال لكل لتر.

– سجل بنزين 95: 2.11 ريال لكل لتر.

كما كشفت شركة أرامكو السعودية، أن تغيير أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية، سوف يتم تغييرها ابتداء من الشهر الحالي، لتكون شهرية بدلاً من أن تكون رب سنوية، حيث سوف يتم إطلاق التعديلات الجديدة في العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم تطبيق الأسعار صباح اليوم الحادي عشر.

وتتم مراجعة أسعار البنزين وفقاً لإجراءات حوكمة وتعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه في المملكة العربية السعودية، حيث إن الأسعار المحلية للبنزين هي قابلة للتغيير وفقاً لأسعار التصدير من المملكة العربية السعودية إلى مختلف الأسواق العالمية.

وتعمل الحكومة السعودية في الوقت الحالي، على ربط أسعار منتجات الطاقة بالأسعار العالمية، وذلك ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ويتم تعويض المواطنين عن ارتفاع الأسعار من خلال برنامج حساب المواطن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.