سر غياب صفاء أبو السعود عن جنازة الشيخ صالح كامل زوجها الراحل

غابت صفاء أبو السعود، الفنانة المصرية الشهيرة، عن حضور جنازة زوجها الراحل الشيخ صالح كامل، رجل الأعمال السعودي. وتساءل الكثير من المتابعين للشؤون الفنية وحياة المشاهير عن غيابها عن جنازة زوجها وفي هذا المقال سنتحدث أكثر عن هذا الموضوع.

السبب الرئيسي في غياب صفاء أبو السعود عن جنازة زوجها الشيخ صالح كامل

والسبب الحقيقي والرئيسي لغياب صفاء أبو السعود عن جنازة زوجها الشيخ صالح كامل، هو تواجدها في القاهرة، عاصمة مصر ومعها بناتها. وأزمة فيروس كورونا كوفيد 19 هي السبب الحقيقي فلا يوجد طيران يعيدها من مصر إلى المملكة العربية السعودية لكي تشيع جثمان الشيخ صالح كامل. وأوضحت مصادر مقربة من الفنانة المصرية صفاء أبو السعود أنها تعيش حالة من الحزن الشديدة بسبب صدمتها بخبر وفاة زوجها الملياردير الشيخ صالح كامل. ولأنها عاجزة عن الطيران بسبب تعليقه بسبب أزمة كورونا، بالإضافة إلى أن بناتها الثلاثة كل من نضير وهديل وأصيل متواجدين معها في مصر.

لحظة نقل جثمان الشيخ صالح كامل بعدما توفى في المستشفى وعمرو أديب ينعيه بهذه الكلمات المؤثرة
لحظة نقل جثمان الشيخ صالح كامل بعدما توفى من مستشفى سمير عباس 

سبب وفاة صالح كامل ولحظاته الأخيرة في الحياة

صفاء أبو السعود تنهار عصبيًا بعدما عرفت وفاة زوجها الشيخ صالح كامل

وقال مجموعة من الصحفيين المقربين من صفاء أبو السعود أنها دخلت في حالة انهيار عصبي شديد بعدما علمت بوفاة الشيخ صالح كامل الذي أصيب بجلطة ومنها أزمة قلبية مفاجئة.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح، رحل عن عالمنا مساء أمس الاثنين في مدينة جدة السعودية عن عمر يتجاوز التاسعة والسبعين عامًا. بعدما أصيب بجلطة وهو يقوم بآداء صلاة القيام مع أفراد عائلته ونقل إلى مستشفى سمير عباس في جدة حيث توفى في العناية المركزة.

موعد جنازة الشيخ صالح كامل الملياردير السعودي

وأفادت وسائل إعلام سعودية أن صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل الشيخ صالح كامل ستقام في الحرم المكي بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو 2020 بإذن الله تعالى، وفق وسائل الإعلام السعودية؟

من هو صالح كامل رجل الأعمال الشهير السعودي؟

ولد الشيخ صالح كامل في مكة المكرمة عام 1941 وكان ضمن المستثمرين العرب الكبار والأوائل في مجال الإعلام العربي من خلال شبكة أيه أر تي ART  الاعلامية. وبالاضافة إلى ذلك كان من أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة حيث وصل حجم ثروته سنة 2017 حوالي 2.6 مليار دولار، واحتل المرتبة 936 على صعيد العالم في الثروة.

لحظة نقل جثمان الشيخ صالح كامل بعدما توفى في المستشفى وعمرو أديب ينعيه بهذه الكلمات المؤثرة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.